تفسير حلم الدموع
تفسير احلام
ما هي دلالات الدموع في المنام؟
تفسير حلم ترك الحبيب
تفسير احلام
ترك الحبيب في المنام... هل يشير الى السوء؟

الرسم في الحلم بداية جديدة في الحياة

الخميس، 17 مارس 2016
تفسير حلم الرسم

الأحلام متنوعة ومختلفة ولكل شخص تفسير الحلم بحسب حياته يختلف عن الآخر، لهذا السبب سنقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة تفسير حلم الرسم.

القلم في الحلم سلطان ورزق!

- الرسم في الحلم يعني أن الحالم سينجح في عمله على الرغم من بعض التحديات التي ستقف في طريقه. بحال حصل الحالم على رسومات كهدية له في الحلم فهذا يشير الى أن هناك المزيد من عروض العمل التي ستتقدم له في المستقبل.

- إن رأى الحالم أن أحد الأشخاص يرسمه في الحلم فهذا يشير الى أن هذا الشخص يحمل له مشاعر أكبر من الاحترام ويرغب في التعبير عنها. الرسم في الحلم أيضاً هو تخطيط وتركيز على مشاريع جديدة من المقدر أن تغير حياة الشخص بالكامل. أما إن رسم الشخص صورة لأحد الأشخاص فهذا يشير بأن لديه مشاعر مكبوتة حيال ذلك الشخص.

- الرسم في الحلم يعبّر عن القدرات الفنية الكامنة بداخل الشخص والتي يريد أن يظهرها في حياته ولعبة الرسم في الحلم تشير الى أن الشخص متردد في قراراته، وإن رسم الحالم شخصاً يحبه في الحلم فهذا يشير الى أنه سيقابل شريك حياته قريباً.

- من يرسم نفسه في الحلم ويسعى لتكون الرسمة أفضل مما هو عليه يشير الامر الى أن حياته ليست كتلك التي يحلم بها.

ما دلالات الصورة في المنام؟

- إن رسم الحالم عيوناً في الحلم فهذا يشير الى ضوروة ان ينظر الى نفسه والى الطريقة التي يفكر بها.

- من ناحية أخرى إن رسم الشخص نفسه في الحلم فهذا يشير الى بداية جديدة، والمشهد الطبيعي مرسوماً في الحلم يدل على حياة كريمة سيعيشها الحالم.

- الشخص الذي يرسم في صحيفة في الحلم سيرث ميراثاً.