اسرار جمال عارضة الازياء جيجي حديد
اطلالة ومكياج
5 اسرار تعرفينها للمرة الاولى عن جمال جيجي حديد
تقشير القدمين
اطلالة ومكياج
طرق سهلة لتقشير القدمين

تمتّعي بشفاه ولا اجمل هذا الشتاء مع الروج البني!

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
طريقة تطبيق احمر الشفاه البني

خلال فصل الشتاء هذا، تحبّ النساء وضع احمر الشفاه بألوانه الغامقة، مثل البرغندي، البنّي والاسود. لكن، احمر الشفاه البني استطاع حالياً أن يكتسح الالوان الاخرى، حيث أنّه المفضّل لدى اغلبية النساء. لذا، يقدم لك موقع أنوثة طريقة تطبيق احمر الشفاه البني.

هل ستتبعين موضة احمر الشفاه البني؟

طريقة تطبيق احمر الشفاه البني

اولاً، قبل تطبيق اللون البنّي يجب تقشير الشفاه وترطيبها، خصوصاً اذا كان مات، الذي يسبّب جفاف البشرة. بعدها ارسمي خطّ الشفاه بقلم الشفاه وطبّقي الحمرة.

ثانياً، بما أنّ أحمر الشفاه البني داكن، يحتاج الى أن يكمّل بمكياج ناعم، من العيون الى الكونتور. لذا، اعتمدي ظلال العيون الفاتحة مثل البيج والزهري، ولا تقوّي من البرونزر والكونسيلر.

ثالثاً، لا يكتمل احمر الشفاه البنّي دون الماسكارا التي تكثّف الرموش وخطاً رفيعاً من الآيلاينر على الجفن العلوي.

رابعاً، تقع اغلبية النساء في خطأ وضع الكحل الأسود مع أحمر الشفاه البنّي. فمن الافضل استعمال القلم الأخضر أو الأزرق للحصول على طلّة ناعمة وأنثويّة بعيون فاتحة. فاللون الأسود يجعل الطلّة حادّة وأيدجي أكثر.

خامساً، المرأة العربية تتميّز بجمالها وبشرتها الحنطية. واحمر الشفاه البني يبدو افضل على السمراوات من الشقراوات، ويتناسب مع الماكياج القوي او الناعم الخفيف. من المفضّل أن تلجأ صاحبات البشرة البيضاء إلى البرغندي والزهري الغامق.

اليكِِ الطريقة الصحيحة لوضع احمر الشفاه البنفسجي

أخيراً، الجميل بأحمر الشفاه البني أنّه يتناسب مع النهار والمساء. وعلى كل الاحوال، من المفضّل أن تطبّقي معه لون برونزي خفيف على الوجنتين، وهايلايت ذهبي على الجفون.