اهرامات مصر
سفر
اليك الدليل السياحية لزيارة اهرامات مصر
اسرار عن مدينة ديزني لاند
سفر
ماذا تخبئ مدينة ديزني لاند من أسرار؟

الرياضات المائية في دبي... متعة الصيف القادم!

الجمعة، 29 أبريل 2016
دليل الرياضات المائية في دبي

شهدت إمارة دبي العربية نمواً إقتصادياً وسياحياً كبيراً في الفترات الأخيرة، وهي اليوم تعتبر من الوجهات السياحية الأكثر استقطاباً للسياح، خصوصاً على صعيد الرياضات المائية التي خصصت لها السلطات مراكز عديدة. نعرفك في مقالنا هذا على دليل الرياضات المائية في دبي.

منتجعات دبي... راحة واستجمام ورفاهية!

التزلج على المياه

إحدى أبرز الرياضات المائية التي يمكن للسياح الاستمتاع بممارستها في دبي، هي التزلج على المياه، خصوصاً مع استخدام المظلات، ما يمهحهم متعة كبيرة. ويمكن ممارسة هذه الهواية وعيش المغامرة الممتعة في مياه نخلة جميرا. وقد جهزت العديد من المراكب لمرافقة السياح الراغبين بتجربة هذه الرياضة المائية.

ركوب الأمواج

في مياه نخلة جميرا أيضاً، يمكن للمتوافدين الى دبي الاستمتاع بركوب الأمواج، ويقصدها العديد من هواة هذه الرياضة والمحترفين المتقنين لقواعدها. وبالطبع ستكون مغامرة مشوقة وممتعة لمن يجربها للمرة الأولى، حيث يرافقهم أخصائي في هذه الرياضة.

السباحة

بالطبع لا يمكن للمتوجهين الى دبي من تفويت فرصة السباحة في البحر، وهي ستكون متعة كبيرة لمن لا يرغبون بتجربة أنواع حماسية من الرياضات المائية، بل الاستمتاع بالماء الدافئة واللطيفة.

دبي... إمارة المغامرات والترفيه!

الإبحار

هذه المتعة لا يمكن تفويتها على شواطئ دبي الملية بالقوارب المجهزة بأحدث الأجهزة التقنية وباليخوت الفاخرة، كما أن عدداً من الدروس الخاصة متاحة امام المتوافدين الى دبي لتعلم قيادة المراكب واليخوت. هذا بالإضافة الى نقل السياح على متن مراكب الدهو، وهي قوارب قديمة خشبية استعملها الصيادون القدامى لصيد الاسماك واللؤلؤ، واليوم تحولت الى وسيلة لنقل السياح.

الغوص

 

من الرياضات المائية المتاحة أيضاً في دبي، نذكر الغوص إلى أعماق البحار، حيث يمكن للسياح التعرف الى عالم البحار وأنواع النباتات المتواجدة فيه، والأسماك التي تعيش به. كما أن فرص جمع اللؤلؤ من البحر متاحة أمام الراغبين بتجربة الغوص العميق.