رؤية التاج في المنام
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه التاج في المنام؟
تفسير حلم القلادة الذهبية
تفسير احلام
هل تحمل لكِ القلادة الذهبية في المنام بشرى سارة؟

هل حلمتِ أنّك تركضين؟ اليكِ معنى هذا المنام

الثلاثاء، 11 أبريل 2017
الرياضة في المنام

لكل حلم التفسير المعيّن الذي يحمله ومن بين الأحلام المختلفة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك تفسير الرياضة في المنام من جميع نواحيها. 

ما هي دلالات حلم الركض؟

- الركض في الحلم يشير الى عدة أمور ومن أبرزها أنك من المهتمين باللياقة البدنية وتتابعين أمورها وتمارسين الرياضة دوماً وتحبين أن تظهري بجسم جميل ورشيق على الدوام وبشكل معتدل. 

- يمكن أن يدل حلم الرياضة الى أنك تعانين من الوزن الزائد أو تعانين من السمنة ككل ولا تستطيعين اتباع نظام رياضي منتظم في حياتك كي تفقدي وزنك.

- بحال كنت تحلمين أنك تركضين فهذا الحلم يدل على تحقيق الحرية وعلى أنك تعانين من الضغوط الكثيرة في حياتك وترغبين بالهروب منها.

- كل من ترى حلم الرياضة عليها أن تعلم أن في داخلها طاقة كبيرة ترغب في إفراغها ولكنها لا تستطيع. الركض في الحلم يشير الى هروبك من أمر ما أو الهروب من المسؤوليات في الحياة اليومية.

- حلم الرياضة الذي لا ترين نفسك بمفردك فيه أي أنك تكونين بصحبة آخرين يعني أنك ستشاركين في مناسبات أما إن تعثرت وسقطت فهذا دليل على أنك ستواجهين الكثير من المشاكل في حياتك.

هذا هو تفسير حلم المشي حافي... 

- إن كان حلمك يقتصر على الرياضة كهروب من شيء أم أو من شخص ما فهذا يشير الى أنك مهددة بخسارة أمر ما في حياتك وبأنك ستصلبين باليأس من جرائه. أما إن كان أصدقاؤك هم الذين يركضون في المنام فهذا دليل على أنك تقلقين على مصير أصدقائك المهددة أعمالهم بالفشل.