ترقيم طاولات الزفاف
زفوها
نصائح اساسية لترقيم طاولات الزفاف
نصائح لاختيار كوشة الزفاف
زفوها
نصائح اساسية لتختاري كوشة زفاف مميزة

بعض الخطوات الإحتياطيّة للزفاف في الهواء الطلق

الإثنين، 25 مايو 2015
الزفاف في الهواء الطلق

تعتبر حفلات الزفاف في الهواء الطلق خلال فصل الصيف من أنواع احتفالات الزفاف المفضلة بالنسبة للعروسين، نظراً للأجواء الرائعة التي يخلقها ذلك. ولكن ثمّة أمور لا بدّ أن تتنبّهي إليها كي لا تقعي في الأخطاء الأكثر شيوعاً والتي يتسبب بها الإحتفال بالزفاف في الهواء الطلق. ولتفادي أي إحراج لك في يومك الكبير نعرض عليك أبرز الأمور التي يجب أن تتنبهي إليها وتجنبيها.

- لا يمكن التنبّؤ بأحوال الطقس فقد تمطر خلال الصيف فمن يدري، لذلك من الأفضل التوصّل إلى حلّ لسوء الأحوال الجويّة وإلا فقد تضطرّين إلى الإحتفال في المطر.

- الجلوس على كرسي لساعات من دون وسادة في حرارة الشمس ليس لطيفاً لذلك قومي بتغطية الكراسي أو ضعي الوسائد لتوفري الراحة لضيوفك.

افكار مبتكرة للسنتربيس في حفلات الزفاف

- كوني حذرة من تقديم الأطعمة التي قد تذوب أو تفسد بسبب درجات الحرارة الدافئة، تجنّبي أشياء مثل الجبن ومنتجات الألبان وأيّ شيء يجب أن يُقدّم بارداً. ليكن اختيار عناصر القائمة بشكل وطعم رائعين وابتعدي عن الجبن الذائب فمظهره غير جميل.

- إذا كان الزفاف في الهواء الطلق وفي حرارة الصيف، فلا بدّ من استخدام بخاخ للحشرات. إنّ قرص البعوض أمر مزعج، وقد يتسبّب بمغادرة الضيوف باكراً لذلك ضعي بضع الزجاجات في الحمّامات والمناطق المكتظة في حفل الزفاف.

- إذا كانت المراسم تبدأ في الواحدة ظهراً فستجعلين ضيوفك شواءً، من الأفضل أن تبدأ الاحتفالات قبيل غروب الشمس وعندما تبرد الأجواء قليلاً حتى أن الصور ستبدو مذهلة في ساعة الغروب.