تهنئة راس السنة
حياة زوجية
أجمل رسائل تهنئة بمناسبة رأس السنة
التعامل مع الزوجة الثرثارة
حياة زوجية
كيف تتعامل مع زوجتك اذا كانت ثرثارة؟

ما هو مصير الزواج من فتاة مدللة؟

السبت، 26 ديسمبر 2015
الزواج من فتاة مدللة

يمكن للرجل ان يعجب في الكثير من الاحيان بفتاة جميلة ومهذبة، ولكن حين يتقرب منها يجد نفسه يبتعد عنها تدريجياً والسبب انها مدللة وتعيش في بيئة مرفهة حيث تؤمن لها كل رغباتها دون اي رفض. فمثل هذه الفتاة اعتادت ان تجد من يرضيها دائماً والا تضطر لبذل الكثير من الجهود لتحقيق ما ترغب به. فهل يمكن الزواج من مثل هذه الفتاة؟ وكيف يكون الزواج منها؟.


غياب الشراكة


كيف ستكون الحياة الزوجية مع فتاة مدللة؟ اذا كان هذا السؤال يخالجك حالياً، فلا يمكن اخفاء الحقائق عنك. فما يجب ان تعرفه ان الفتاة المدللة ليست مدربة على تحمل المسؤولية بل هناك من يحمل عنها المسؤولية دائماً، وبالتالي اذا كنت تبحث عن شريكة تكون قادرة على مواجهة ضغوط الحياة معك يمكن الا يكون هذا الخيار الصحيح. ولا بد ان تتنبه الى انّ الفتاة المدللة غالباً ما تعاني من مشكلة الكسل لانها تربت على وجود من يخدمها ويرعاها، وبالتالي لا يمكن الاعتماد عليها في المهام المنزلية او الاهتمام بالاولاد، بل سيكون هناك حاجة لعاملة دائمة في المنزل.

 

لهذه الاسباب يصعب الزواج بعد الثلاثين


الانانية والمتطلبات الكثيرة


من المشاكل التي يمكن ان تواجهك ايضاً هي ان الفتاة المدللة لديها جانب اناني من شخصيتها، فهي اعتادت ان تأخذ دون ان تعطي. وبالتالي صفة المشاركة المهمة في الزواج يصعب ايجادها عند الزواج من فتاة مدللة. كما نذكرك انّ الفتاة المدللة يمكن ان تكون صعبة الارضاء، ويمكن ان تشعر بالعجز احياناً كثيرة خصوصاً اذا كنت غير قادر على توفير كل احتياجاتها. لذلك فإنّ نصيحتنا لك في حال اعجبت بفتاة مدللة ان تتحاور معها وتضعها في الصورة الحقيقية لوضعك، ولا تقدم وعوداً ستجد صعوبة في الايفاء بها.

اسباب يمكن ان تدفعك الى رفض العريس