طريقة التعامل مع الزوج الممل
حياة زوجية
تشعرين ان زوجك ممل؟ اليك طريقة التعامل معه
طريقة التعامل مع الزوج المزاجي
حياة زوجية
5 خطوات لتتعاملي مع زوجك المزاجي!

بخطوات بسيطة تكونين الزوجة الأكثر إثارة في العالم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
نصائح لتكوني الزوجة الاكثر اثارة

إن كنت تريدين أن تكوني مميزة في نظر زوجك وتملكين قلبه وتفكيره بشكل عام، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح لتكوني الزوجة الاكثر اثارة وبالطبع كل الأزواج سيفرحون بهذه النتيحة إن كاولت أن تحققيها معهم.

الزوجة الشكاكة تدمّر زواجها بيدها!

أهمية الأكسسوارات

 

كوني مميزة من حيث الأكسسوارات التي تختارينها وبالطبع ننصحك بأكسسوارات اللؤلؤ الخلاب واللافت بشكل مميز والذي يشتهر بجذب الرجل فيمكنك أن تتزيني به لكي تكوني مميزة وجذابة ومثيرة بنظر الرجل الى أقصى حدود.

اللون الأسود في الملابس

اللون الأسود جميل في الملابس وهو ملفت للرجل ومن الأمور التي تجذبه الأكثر اليك لأن الأسود لون الشغف والرومنسية ويبحث الرجل عن هذا فيك، لذلك طبقيه في ملابسك من فساتين وقمصان ناعمة الى الملابس التحتية الجاذبة بهذا اللون المثير.

اعتني بالرجل

 

كووني خبيرة بالعناية بالرجل واختاري كيفية تدليله بشكل مميز كمثل اختيار أنواع جميلة وعطرة من الزيوت لتدلكيه بها بعد يوم شاق من العمل وهكذا تجذبينه اليك وتكونين بنظره المرأة الأكثر إثارة من خلال معاملتك المميزة له بهذا الشكل الجذاب. كوني ذكية في كل خطوة تقومين بها وليس من الخطأ أن تبادري أنت الى العلاقة الحميمة مع الرجل فكثر هم الرجال الذين يحبون هذا الأمر ويرغبون بان تكون المرأة هي المسيطرة إذ يجعلها هذا الوضع أكثر إثارة بالنسبة اليهم.

 

العلاقة الحميمة

 

العلاقة الحميمة من الأسس المتينة التي يبنى عليها الزواج لذلك حاولي أن تفاجئي زوجك بالعلاقة الحميمة معه خلال الصباح قبل ذهابه الى العمل وهذا الأمر سيجعل مزاجكما جيداً كوال اليوم عدا عن أنه سيجعلك أكثر جاذبية وإثارة بالنسبة اليه.