تسريحة محمد رمضان الجديدة تثير استغراب الجمهور!
يوميات المشاهير
تسريحة محمد رمضان الجديدة تثير استغراب الجمهور!
ابنة ريا ابي راشد تحرجها أمام نجمٍ عالميّ!
يوميات المشاهير
ابنة ريا ابي راشد تحرجها أمام نجمٍ عالميّ!

ياسمين جمال تكشف بنفسها عن السبب وراء طلاقها من معوض اسماعيل

الأربعاء، 03 أغسطس 2022
ياسمين جمال تكشف بنفسها عن السبب وراء طلاقها من معوض اسماعيل

بعد الكثير من الأخبار عن زواجها وانفصالها عن زوجها منذ عام 2016، علِم الجمهور السبب الحقيقي لطلاق ياسمين جمال بعد أن صرحت النجمة المصرية بنفسها عن ما حدث في فترة ارتباطها بالفنان معوض اسماعيل. 

وحلّت ياسمين ضيفة على برنامج "كلام الناس" الذي تُقدمه الاعلامية ياسمين عز، وخلال الحلقة حكت الممثلة المصرية عن كواليس زواجها الذي دام ثمانية أشهر وقرارها بالانفصال عن زوجها. 

السبب الحقيقي لطلاق ياسمين جمال 

في حديثها ببرنامج "كلام الناس"، أشارت الممثلة ياسمين جمال في البداية الى أنّ زواجها من الفنان معوض اسماعيل دام ثمانية أشهر، وكان مجرد عقد قران لا أكثر، وعلّقت بالقول: "ماكانش في زواج أصلاً، كان عقد قران وبس". 

كما كشفت أنّ هي ومعوض اسماعيل أصدقاء منذ الطفولة وجمعتهما أدوار تمثيلية كثيرة معاً في مسلسلات الأطفال، أمّا الأغرب كان تصريح ياسمين جمال أنّ والدتها هي السبب بزواجها من معوض اسماعيل، وهي أيضاً السبب في انفصالها عنه بعد أن شجعتها ودعمتها لأخذ قرار الانفصال عنه.

أمّا السبب الحقيقي لطلاق ياسمين ومعوض عدم التوافق بينهما وقالت: "كنا صحاب أحسن، ما كانش في كيميا بيننا". 



وخلال الحلقة أوضحت الممثلة المصرية للجمهور أنّها ليست ابنة الفنان جمال عبد الناصر ولا حتى حفيدة الرئيس المصري جمال عبد الناصر، بعد الكثير من المنشورات عبر السوشيل ميديا التي تم تداولها عن هذا الأمر خلال الفترات الماضية، وبذلك تكون قد حسمت الجدل. 



في أوّل ظهور لها بعد الطلاق... منة عرفة تغيّر اللوك!

شهرتها عبر التيك توك 

أمّا عن الشهرة التي تحصدها ياسمين جمال من خلال التيك توك، كشفت النجمة المصرية أنّ ابن أختها هو السبب بدخولها هذا العالم، وبعد أن صوّر معها فيديو وحقق نسبة عالية من المشاهدة قال لها ابن أختها الصغير: "أنا اللّي شهرتِك"، وضحكت على هذه الحكاية.