عمرها 14 عاماً… ما حقيقة خطوبة جنى مقداد؟
يوميات المشاهير
عمرها 14 عاماً... ما حقيقة خطوبة جنى مقداد؟
جويل حاتم تكشف توجّهها للسفارة الأميركية… وهكذا علّق طليق نادين الراسي على ما يحصل!
يوميات المشاهير
جويل حاتم تكشف توجّهها للسفارة الأميركية... وهكذا علّق...

معلومات خطيرة كُشفت... ما هو السبب الحقيقي لوفاة جورج الراسي؟

السبت، 03 سبتمبر 2022
معلومات خطيرة كُشفت… ما هو السبب الحقيقي لوفاة جورج الراسي؟

كثرت في الآونة الأخيرة الأحاديث التي كشفت السبب الحقيقي لوفاة جورج الراسي إثر حادث سير مروّع، ومصدرها شاب يؤكد أنه عاين الراحل في مكان الحادث.

ما السبب الحقيقي لوفاة جورج الراسي؟

نشرت بعض وسائل الإعلام اللبنانية والعربية خبراً مفاده أن شاهد عيان كشف عن سبب وفاة الفنان جورج الراسي، شقيق الممثلة نادين الراسي، بعد تعرّضه لحادث سير مفجع مع منسقة أعماله زينة المرعبي، خلال عودتهما من سوري على طريق المصنع.

فقد أفاد شاهد العيان أنه عندما كان يمرّ على الطريق التي حصل عليها الحادث، تفاجأ بساليارة المحطمة. فما كان منه إلا أن ترجّل منها ليعاين حالة السائق، فتبيّن أنه الفنان جورج الراسي.

وفجّر الشاب مفاجأة مدوّية، إذ قال إن الراسي بق على قيد الحياة لمدة 30 دقيقة بعدما حصل الحادث القويّ الذي تعرّض له، إلا أن المسعفين تقاعسوا عن سحبه من السيارة في الوقت المناسب، بحسب قوله. وأضاف أن نبض الراسي كان لا يزال مستمراً في ذلك الوقت.

ماذا قال الطب الشرعي؟

بعد ساعات من الحادث الذي وقع فجر السبت على طريق المصنع، أصدر الطبيب الشرعي تقريره بعدما عاين الجثة.

ولفت التقرير إلى وجود كسور متفرّقة في منطقتي الرأس والقفص الصدري تحديداً، وذلك على أثر قوة إصطدام السيارة بالحاجز الإسمنتي، ما اضطرّ فرق الدفاع المدني إلى الإستعانة بمعدات الإنقاذ الهيدروليكية.

جويل حاتم بتصريحات صادمة بعد وفاة طليقها جورج الراسي... وتشتم والدها على العلن!

تجدر الإشارة إلى أن القوى الأمنية فتحت تحقيقاً بالحادث بعدما حضرت إلى المكان الذي وقع فيه، فضلاً عن أن فرق الدفاع المدني عملت على سحب الراسي والمرعبي من السيارة بهدف نقلهما إلى مستشفى تعنايل العام.