بعد أخبار خطوبته… بيان الوكيل القانوني للشيف ابو جوليا يوضح الأمور
يوميات المشاهير
بعد أخبار خطوبته... بيان الوكيل القانوني للشيف ابو جول...
من هم أبرز النجوم الفائزين في حفل توزيع “جوي أووردز”؟
يوميات المشاهير
من هم أبرز النجوم الفائزين في حفل توزيع "جوي أووردز"؟

السبب الحقيقي وراء وفاة عزيز الأحمد صادم... إليكم التفاصيل

السبت، 21 يناير 2023
السبب الحقيقي وراء وفاة عزيز الأحمد صادم… إليكم التفاصيل

كشف الناشط السعودي يزن الأسمر عبر تطبيق سناب شات، السبب الحقيقي لوفاة عزيز الأحمد، والذي فاجأ به الجمهور. وكان يزن تجمعه علاقة صداقة قوية مع اليوتيوب السعودي عزيز الأحمد الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، وكان يقضي معه أوقات طويلة في معظم الأيام، وحزن كثيراً بعد الإعلان عن خبر وفاة عزيز يوم الخميس الماضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عزيز الاحمد - عزيز الاسمر (@aziz.alasmr)

السبب الحقيقي لوفاة عزيز الأحمد

خرج يزن عن صمته وكشف سبب وفاة صديقه الذي يعاني من تشوه في النمو، وقال أن ليس السبب مشكلة عزيز الصحية بل كان بصحة جيدة بل الأزمة القلبية التي أصاب بها فجأة، بعد استحمامه في الساعة الخامسة فجراً.

وفي التفاصيل، قال يزن إن عزيز بطلب غريب ولأول مرة يطلب منه أنه يريد الاستحمام في الساعة الخامسة فجراً. وأضاف أنه استجاب لطلبه بعد أن نصحه في تأجيل الاستحمام حتى لا يمرض ولكن الراحل عزيز أصر على ذلك.

وتابع يزن بالقول، أن عزيز ذهب إلى النوم بعد الاستحمام فوراً ولم يستيقظ بعدها، فنقل إلى المستشفى وتبين أنه توفي. كما كشف أن عزيز طلب منه منذ فترة أن يدفن في سوريا إلى جانب ذويه في حال وفاته. وطلب يزن من متابعيه الدعاء لعزيز ووصف وفاته بالخسارة الكبيرة. 

وفاة عزيز الأحمد بالتفاصيل

نذكر أن اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد توفي يوم الخميس الماضي بشكل مفاجئ في احدى مستشفيات دولة الإمارات دبي، ونشر صديقه يزن صورة من داخل المستشفى يظهر فيها جثمان عزيز وكتب عليها "الله يرحمك يا عزيز،" اننا للله وان اليه راجعون. "

مرض اليوتيوبر عزيز الأحمد

يعاني اليوتيوبر سوري الأصل وسعودي الجنسية عزيز الأحمد من مرض في هرمون النمو مما يجعله قصير القامة" قزم"، وعجز عزيز عن معالجة مرضه رغم المحاولات الكثيرة من قبل أهله. واشتهر عزيز على مواقع التواصل الاجتماعي بخفة دمه وشخصيته الطفولة عبر فيديوهاته المضحكة.