الحلق في المنام
تفسير احلام
الحلق يحمل لك الزينة والجمال في المنام
حلم الغيوم السوداء
تفسير احلام
ما الذي تشير اليه الغيوم السوداء في الحلم؟

الستائر في المنام ما بين السلبي والإيجابي

الخميس، 30 يونيو 2016
تفسير حلم الستائر

الأحلام هي إشارات مبطنة لبعض الأحداث التي قد تجري معنا في مرحلة ما من حياتنا اليومية الواقعية، وفي هذا الإطار يمكن للستائر أن تحمل الكثير من الشروحات والمعاني التي نغفل عنها في الحياة اليومية. تعرفي عبر أنوثة على تفسير حلم الستائر.

 

ما هو تفسير حلم الغرفة؟

 

أولاً، ترمز الستائر في المنام بشكل عام الى الحياة الفردية والخاصة للحالم وغالباً ما تكون على ارتباط بحياته الشخصية.

 

ثانياً، ترمز الستائر أيضاً في المنام في بعض الاحيان الى الصديق المقرب من الحالم أو من أحد الأشخاص الاعزاء الى قلبه، تشير بشكل خاص الى الثقة التي تجمعهما.

 

ثالثاً، قد تشير الستائر الجميلة والملفتة والأنيقة الى الزوجة التي يرتبط بها الحالم أو التي سيرتبط بها في الفترة المقبلة من حياته، وهي ترمز الى جمالها وحسن أخلاقها.

 

رابعاً، ومن رأى في منامه الستائر متدلية نحوه وهو ذات منصب اجتماعي مرموق أو منصب مهني عالٍ، فإن الستائر تشير الى مدى نزاهته واحترامه وتقديره لواجبه وللناس المحيطين به.

 

خامساً، من راى في منامه أن الستائر الموجودة في منزله مجهولة بالنسبة اليه وليست التي كانت سابقاً، فهذا يشير الى الخوف والقلق اللذين سيسيطران عليه في الفترة القادمة.

 

سادساً، في حال كانت الستائر في المنام معلقة على الباب الأمامي للمنزل، فهذا يدل على المشاكل والصعوبات التي ستواجه حياته العائلية أو الزوجية.

 

سابعاً، رؤية الستائر القديمة في المنام ترمز الى المحن والصعوبات والازمة التي قد تطرأ على حياة الحالم والتي يتوجب عليه الحذر منها.

 

ثامناً، من حلم خلال نومه ان الستائر الموزعة في منزله ممزقة بشكل كبير، فإن هذا يدل على السعادة التي سينعم بها وأسرته وإلى الفرح الذي سيزين المنزل.

 

علامَ يدل الجبس في المنام؟

 

تاسعاً، الستائر الملونة بالأبيض والأحمر تشير الى الخير الوفير في الحياة؛ أما الستائر الخضراء فترمز الى النتائج المثمرة، في حين أن الستائر ذات الالوان الداكنة هي دليل على سوء الطالع والحظ في الحياة.