تفسير حلم الكمون
تفسير احلام
هل حلمتِ بالكمون؟ اليك معنى ذلك
تفسير حلم الحادث
تفسير احلام
إحذري الحادث في المنام فهو نذير شؤم

السماء في الحلم... خيرات ومناصب مهمة

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016
تفسير حلم السماء

السماء في المنام لها تفسيرات كثيرة يمكن اعتبارها مرتبطة بشكل او باخر بالواقع الحياتي للحالم. وفي هذا الموضوع اخترنا ان نطلعك على ابرز ما يحمله تفسير حلم السماء وما هي اهم دلالاته وارتباطه بالحياة الواقعية.

الليل في الحلم بين الهم والفرج

اولاً، ترمز السماء في المنام الى  الخير والشر بشكل متساو في الحياة الواقعية للحالم وغالبا ما تشير الى حالة التخبط التي يعيشها الحالم في حياته.

ثانياً، من راى في منامه انه ينظر الى السماء وان يرى اخرين يتوجهون اليها، فتلك اشارة الى الموت المحدق به وبالمقربين منه.

ثالثاً، في معاني رؤية السماء في المنام، فمن حلم بانه اقترب من السماء، وان السماء تدنو ايضا منه، فهذا يشير الى السمعة الحسنة التي يتمتع بها في حياته الاجتماعية.

رابعاً، من المعاني التي يحملها ايضا حلم السماء نذكر ان من راى ان السماء تسقط فوقه او فوق المقربين منه، فهذا يدل على ان الحياة الاسرية التي يعيشها مهددة بالمشاكل، او ان زواجه سيكون مصيره الفشل.

خامساً، من المعاني التي يحملها حلم السماء ايضا، فان من راى في الحلم انه انتقل الى السماء الجميلة، فهذه اشارة الى انه سينال المناصب العالية والمرتفعة والمراتب المهمة.

حلم القمر يرتبط بحياتك العاطفية!

سادساً، ان راى الحالم خلال نومه ان السماء تتحول من اللون الازرق الى الاخضر، فهذا يشير الى الخيرات الوافرة التي سيحصل عليها الحالم في حياته المهنيةوالاجتماعية.