طريقة تصنيف نجوم الفنادق
سفر
كيف تصنّف الفنادق بحسب النجوم؟
السياحة في كوسوفو
سفر
السياحة في كوسوفو تناديك هذا الصيف!

هل تسافرين قريباً الى الفجيرة؟ اكتشفي اروع المعالم فيها

الأحد، 07 مايو 2017
اماكن سياحية في الفجيرة

تختلف الأماكن المميزة التي تستحق السياحية في الفجيرة ومن الجميل أن تحاولي استكشافها واختبار مدى روعتها وجمالها، وانطلاقاً من هذا الأمر، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أجمل اماكن سياحية في الفجيرة لكي تحاولي زيارتها حالما تتمكنين من ذلك. 

"ميلينيوم" فندق جديد في الفجيرة للسياحة والعمل ايضاً

قرية التراث

تعد قرية التراث المكان المثالي من أجل قضاء إجازة قصيرة أو من أجل التمتع بعطلة نهاية أسبوع مميزة ومختلفة من بينها مثلاً قرية التراث في الفجيرة وهي من أهم الأماكن التي يقصدها السياح الأجانب والزوار من داخل الدولة ومن خارجها وتعكس هذه القرية حياة الأجداد التقليدية كما وتظهرها بأدق تفاصيلها وقد كسبت هذه القرية شهرة سياحية كبيرة في الساحل الشمالي بفضل ما تظهره بشكل رائع من تاريخ مميز وجلسات تقليدية تخوّل الزائر بأن يعود بنفسه الى عصور قديمة من الزمن.

المواقع الأثرية

تعد الفجيرة غنيّة بالمواقع الأثرية فيها الى جانب قلعتها الشهيرة ويمكن كذلك أن يتمتع السائح بزيارة قلعة البثنة وحصن الجبل وغيرها من الاماكن الأثرية المميزة. تتضمن الأماكن السياحية الجميلة من الفجيرة متحف الفجيرة الذي يضم في داخله مقتنيات أثرية وتراثية قديمة مع مسجد البدية وهو معروف بأقدم المساجد في الإمارات. 

ساحة مصارعة الثيران

إن كنتم من هواة مصارعة الثيران وتحبون مشاهدة هذا النوع من المعارك المميزة يمكنكم التوجه الى الفجيرة لأن المباريات المميزة من مصارعة الثيران تقام فيها يوم الجمعة من كل أسبوع.  

جمال الطبيعة فيها

نجد في الفجيرة محميات بحرية وشلالات وادي الوريعة والعيون والجداول المتعددة مع حديقة عين مضب السياحية والتي تحوي على مياه معدنية تساعد في الشفاء من العديد من الأمراض.