هل السفر الى البرازيل مكلف… إليك النصائح؟!
سفر
هل السفر الى البرازيل مكلف... إليك النصائح؟!
السياحة في اليونان مع الاطفال - انوثة
سفر
للأطفال حصة في اليونان... استفيدي منها

أجمل الوجهات السياحية في هندوراس

الإثنين، 20 أغسطس 2018
السياحة في الهندوراس - انوثة

جاء فصل الصيف وعطلة العيد وتبحثين عن وجهة سياحية مميزة لقضاء عطلتكِ مع العائلة؟ اختاري هندوراس هذا البلد االمميز الذي يشتهر بالجبال والمرتفعات بجانب السهول والشواطىء ذات المناظر الطبيعية الخلابة.

تغطي الجبال مساحة كبيرة من أراضي الهندوراس تصل إلى نصف مساحة البلاد تقريباً، وتضم الكثير من المعالم السياحية والأنهار التى تتزين بها المنطقة فضلاً عن الغابات المليئة بالأشجار والنباتات وبعضها نادرة وتعمل الغابات على حمايتها من الإنقراض.

شاهدي بالصور أعلى قمم الجبال في العالم!

تكثر المرتفعات وقمم الجبال في هندوراس، والتي تصل إلى أكثر من 2700 متراً. كما تمتاز المنطقة بمناخ معتدل جميل يجعلها صالحة للسفر في أي وقت للتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة. وهي مكان مثالي لمحبي المغامران كالغوص وتسلق الجبال وغيرها من الرياضات.

أجمل الوجهات السياحية في هندوراس

جزيرة "رواتان"

تجذب السياح لتميزها بالمناطق الطبيعية الخلابة، وتضم واحداً من أكبر الموانىء في الهندوراس. كما يمكنكِ خوض مغامرات عدو منها الغوض ورؤية جمال الشعاب المرجانية وإلتقاط أجمل الصور التذكارية.
ويتواجد فيها معالم تاريخية اهمها: معهد "رواتان" المتخصص فى العلوم البحرية خصوصاً لرؤية إضافة إلى حدائق "كارامبولا".

موقع "كوبان" الأثري

يعد من أبرز معالم السياحة في هندوراس، ويحظى بشعبية كبيرة خصوصاً عند محبي التعرف على التاريخ وأسراره، وصُنف من قبل اليونسكو على كونه واحداً من أهم المعالم الأثرية عالمياً.
ويمتاز الموقع بضم الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل: ممارسة رياضة كرة القدم والتمتع بالقطع الأثرية والمنحوتات والمخطوطات بجانب النقوش المزخرفة والمبانى الأثرية.

أماكن مذهلة في انترلاكن سويسرا تستحق زيارتك!

"بونتا سال"

تمتاز بالمناظر الطبيعة الخلابة، حيث أجمل أنواع الطيور والسلاحف المميزة والقردة المسلية إضافة إلى جمال البحر الكاريبي الذي يحوي الشعاب المرجانية. كما يمكنكِ مشاهدة التماسيح والتمتع بالعروض الممتعة التي تقدمها الدلافين.

بحيرة "لاغو دي يوجوا"

تعتبر أكبر بحيرة في المنطقة وتضم أنواع متنوعة من الأسماك وتتمتعين بالمغامرات في الكهوف المميزة والمناظر الطبيعة الساحرة حيث الشلالات بالغة الجمال، وعند شعورك بالجوع تجدين المطاعم التي تقدم أجود أنوع الطعام وألذ المشروبات.