سنتوسا
سفر
سنتوسا... جزيرة الحلم في سنغافورة!
قارمش المانيا
سفر
قارمش المانيا وجه السياحة الطبيعية الخلابة

السياحة في اليكانتي ذكريات تحملينها مدى العمر

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
اليكانتي

السياحة في اليكانتي الإسبانية مميزة وننصحك بألا تفوتيها في عطلتك المقبلة لأن مناظرها الطبيعية ستشعرك بالاسترخاء والاستجمام في آن واحد فتعرفي اليها اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

إسبانيا وجهة مناسبة لمحبّي الحياة

شاطئ San Juan Playa

شاطئ افتتح بجودة عالية جداً وتتوفر في هذا الشاطء الكثير من الخدمات الرائعة للسياح وبالقرب منه تجدين العديد من الشقق للإيجار وهو أمر مميز إن أردت قضاء الوقت على الشاطئ بدلاً من الفندق. هذا الشاطئ يشتهر برماله البيضاء الناعمة حيث تستطيعين الاسترخاء الى جانب ممارسة العديد من الرياضات المائية كالركة الطائرة على الشاطئ أو ركوب الأمواج وبالطبع السباحة والغوص. الى جانب الشاطئ تجدين سلسلة من المطاعم الراقية التي تقدم لك أشهى أنواع المأكولات.

ساحة لوسيرسس Luceros Square

تعد هذه الساحة من الساحات الجميلة في اليكانتي ومن أكثر الأماكن التي يقصدها السياح وهي تقع في وسط المدينة. في هذه الساحة ستحضرين العديد من الاحتفالات والمهرجانات المشهورة في البلاد. خلال الاحتفالات يتم إطلاق العديد من الألعاب النارية المميزة التي تترافق مع العزف الموسيقي. في هذه الاحتفالات ستجدين الأحصنة الراقصة والأصوات الموسيقية وقرع الطبول. في نهاية الاحتفالات توزع وجبات الطعام على الموجودين وتقدم اليهم الأزهار للترحيب بهم.

مدينة ماربيا الاسبانية مهد الحضارة الاندلسية

سانتا باربارا كاستل Santa Barbara Castle

تجدين هذه القلعة على جبل مميز في وسط المدينة ويمكن بلوغها إما سيراً على الأقدام أو بالسيارة. تعد هذه القلعة من أكبر قلاع القرون الوسطى ومن خلال زيارتها ستستمتعين برؤية البناء المميز والتعرف على تاريخها الذي يمدك بفكرة عن تاريخ المدينة. عن القلعة ستشاهدين مناظر بانورامية خلابة لخليج اليكانتي، كما ستجدين بالقرب منه حديقة إيردا التي تضم أجمل المناظر الطبيعية فلا تفوتيها.