أي معالم سياحية تستحق الزيارة في موريشيوس؟
سفر
أي معالم سياحية تستحق الزيارة في موريشيوس؟
هل تريدين السفر الى اليابان؟ تفقدي هذه الارشادات المهمة
سفر
هل تريدين السفر الى اليابان؟ تفقدي هذه الارشادات المهمة

سافري معنا في رحلة العمر الى بوسيتانو الايطالية!

الأربعاء، 28 يوليو 2021
سافري معنا في رحلة العمر الى بوسيتانو الايطالية!

تتمتع مدينة بوسيتانو الموجودة على ساحل أمالفي الايطالي بأجمل الشواطئ حول العالم، بالاضافة الى المناظر الطبيعية المبهرة. فما هي أشهر مواقع السياحة في بوسيتانو؟

1- طريق كريستوفورو كولومبو (Cristoforo Colombo)

التجول على في طريق كريستوفورو كولومبو، ومشاهرة الطبيعة الساحرة من حولك واحد من الأماكن التي عليك زيارتها في هذه المدينة. كما تتواجد على هذه الطريق المحلات التجارية حيث يمكنك اختيار أروع البضائع والهدايا التذكارية، وطبعاً تتواجد المقاهي والمطاعم التي تقدم أطباق الجنوب الايطالي.

بوسيتانو

2- كهف غروتا لابورتا (Grotta La Porta)

في حال كنت تعشقين التاريخ، فمن الضروري زيارة كهف غروتا لابورتا الذي يضم بقايا تعود الى انسان العصر الحجري.

3- جزيرة كابري (Capri Island)

لا يمكن زيارة بوسيتانو من دون المرور بجزيرة كابري الرائعة! هذه الجزيرة تقع مباشرة على البحر وتتميز بمنازل ملونة وأجواء هادئة وطبيعة خلابة. وإن زرتي كابري فعليك حتماً زيارة الكهف الأزرق بالقوارب لمشاهدة اعجوبة من أعاجيب الطبيعة الساحرة.

بوسيتانو

4- طريق الآلهة (The Path of the Gods)

هل تحبين المشي لمسافات طويلة؟ اذا لا تتردّدي للحظة بالذهاب الى طريقة الألهة التي نحتتها الطبيعة على مدار قرون، وما زال يستخدمها المزارعون والرعاة الذين يتنقلون على طول هذا الخط الساحلي. هذه الطريق من أجمل مواقع السياحة في بوسيتانو الايطالية.

بوسيتانو

5- أسواق بوسيتانو 

تهتم هذه المدينة كثيراً بالسواح وبتأمين لهم كلّ متطلباتهم من مطاعم ومتاجر لبيع الهدايا والتذكارات من اعمال يدوية وغيرها. لكن ما يميز أسواق بوسيتانو فعلاً هو هندسنها ذو طابع ايطالي مدهش. 

فيرونا ايطاليا... جمال، رومانسية وحضارة!

6- البلدة القديمة

من أجمل ما يمكن زيارته خلال السياحة في بوسيتانو هو البلدة القديمة، حيث الشوارع الضيقة والمباني القديمة الملونة وأجواء الحياة الايطالية الأصلية الساحرة.

بوسيتانو

7- بلدة رافيلو (Ravello)

بلدة رافيلو تقع فوق تل مرتفع في ساحل أمالفي، والجلوس فيها يعدّ حتماً متعة كونها تطل على ساحل أمالفي الرائع.

كما يمكنك بكل بساطة ارتياد أحد الشواطئ والاسترخاء والاستمتاع بوقتك، ولا تنسى اختيار احدى المغامرات المائية التي توفرها المدينة للقيام بها.

بوسيتانو