اشهر متاحف للاطفال في العالم
سفر
4 متاحف هي الاروع لاطفالك... لا تفوّتي زيارتها معهم!
جزر امواج البحرين
سفر
جزر امواج البحرين من افضل الخيارات للسفر هذا الصيف... ...

هل تفكرين بالسفر الى تركيا هذا الربيع؟ لا تفوتي زيارة هذه الاماكن

الثلاثاء، 28 مارس 2017
اروع اماكن للسياحة في تركيا خلال فصل الربيع

مع قدوم فصل الربيع وإن كنت من عشاق السفر، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اروع اماكن للسياحة في تركيا خلال فصل الربيع فلا تفوتيها. 

هل ستكون تركيا وجهتك المقبلة؟ لا تفوتي زيارة ازميت

انطاليا

 

تتمركز انطاليا على سواحل البحر الابيض المتوسط وهي تتميز بالجمال والسحر والمناخ القاري في فصل الربيع وهذا الأمر يمنحك تأملاً مثالياً بلوحات خلابة رسمتها الطبيعة. في انطاليا تستطيعين التنقل بين الحدائق المختلفة وسيلهمك المكان بالتقاط أجمل صور للذكرى.

مشتل أتاتورك في اسطنبول

 

لا تفوتي في فصل الربيع زيارة مشتل أتاتورك  لأن المنتزهات فيه تأخذ طابعاً خاصاً في ذلك الفصل وتجدين فيها أنواعاً خلابة من الأزهار والمساحات الخضراء وتلبس الطبيعة فيه أجمل الحلل الملونة وتسحر الأنفاس بجمالها.

نفشهير

 

يمكنك أن تزوري نفشهير في تركيا لركوب المناطيد وتعد كامبوديا كذلك في تركيا من أجمل الأماكن التي تحوي آثاراً جميلة ومميزة وبخاصة الآثار الحجرية ويقصدها السياح من كل أنحاء العالم وفي فصل الربيع تكون الخضرة طاغية عليها مع جمال الجبال المحيطة بها.

 

جزيرة الأميرات

 

جزيرة الأميرات هي من أجمل الأماكن التي ينصح بزيارتها في تركيا في فصل الربيع ويمكنك فيها الاستفادة من التنقل بركوب عربات الخيل والدراجات الهوائية للاستمتاع بالهواء العليل المنعش وسط أحضان الطبيعة الخلابة في ذلك الفصل.

مضيق البوسفور

 

ما أجمل من التمتع بمنظر المياه الخلابة مع الهواء العليل والمنعش في فصل الربيع، وانطلاقاً من هذا الأمر ننصحك بزيارة مضيق البوسفور في تركيا والتجول بالمراكب العثمانية القديمة.

 بورصة التركية... عالم من التاريخ الممزوج بسحر الطبيعة!

جندا

 

إن كنت تحبين الطابع الروماني القديم عليك بزيارة جندا في تركيا لأنك فيها ترين المنازل الرومانية مع الأزهار من ألوان مختلفة.