بالفيديو… انهيار أرضي في اسطنبول يبتلع رجلاً بلمح البصر!
سفر
بالفيديو... انهيار أرضي في اسطنبول يبتلع رجلاً بلمح ال...
مشاهد مؤثرة سرقت القلوب… ناقة تحتضن صاحبها الذي رعاها بعد فراقٍ دام طويلاً!
سفر
مشاهد مؤثرة سرقت القلوب... ناقة تحتضن صاحبها الذي رعاه...

للسياحة في جنوب فرنسا متعة لا تفوّت!

الثلاثاء، 08 فبراير 2022
للسياحة في جنوب فرنسا متعة لا تفوّت!

تعدّ منطقة جنوب فرنسا من أكثر الأماكن سحراً في العالم، لذا تستقطب عدداَ كبيراً من الزوار والسياح. فما هي ابرز مواقع ومدن السياحة في جنوب فرنسا؟ الجواب في السطور التالية من موقع أنوثة.

1- سان تروبيه

منطقة سان تروبيه تعدّ من الأماكن الأكثر سحراً في فرنسا، وذلك بسبب شواطئها الرملية ومياهها النقية، بالاضافة الى الهندسة المعمارية المميزة لمنازلها وشوارعها، كما تضم عدد كبير من القلاع التاريخية والمتاحف. وسان تروبيه تُعرف بأنها من أبرز وجهات العطلات لدى المشاهير.

سان تروبيه

مدن فرنسا الصغيرة... عنوانك الأمثل لرحلة استكشافية بامتياز!

2- مدينة كان

لا شكّ أنك سمعت سابقاً بمهرجان "كان" السينمائي الدولي الذي تحتضنه مدينة كان الفرنسية، غهو ما جعلها من أشهر المدن الفرنسية. كما أنها حافظت على مواقعها الاثرية أبرزها القصور والفنادق والشوارع التي تعود الى القرن الماضي، من ابرزها شارع "انتيب". ويقصد السياح مدينة كان للاسترخاء على شائطها الرملي الرائع.

كان

3- مدينة نيس

مدينة نيس هي من اجمل مدن الريفيرا الفرنسية، وجمال مرتكز على القصور التي تعود إلى القرن التاسع عشر المتواجدة فيها ومن شوارعها الملونة خاصة في المدينة القديمة. كما تتميّز بوجود حدائق عامة رائعة التصميم، تضمّ مئات النباتات الخضراء من مختلف الانواع.

نيس

بالصور... مدن فرنسية ساحرة وقريبة جداً من سويسرا!

4- مرسيليا

هي ثاني أكثر المدن اكتظاظاً بعد باريس، يأتيها الزوار لزيارة صرح نوتردام الديني التاريخي. وتشتهر المدينة بمراكزها الثقافية، ومتاحفها، خاصة المتحف المتخصص في ثقافات البحر الأبيض المتوسط.

مرسيليا

5- مدينة آرل

واحدة من المدن الصغيرة جنوب فرنسا هي مدينة آرل، التي تتميز باحتوائها على عدد كبير من المعالم الأثرية والتاريخية التي تعود الى أيام الحضارة الرومانية.

السياحة في جنوب فرنسا