المومياء الحامل
سفر
المومياء الحامل تتصدّر اهتمام روّاد مواقع التواصل الاج...
اكتشفي معنا روعة السياحة في مدينة انترلاكن السويسرية
سفر
اكتشفي معنا روعة السياحة في مدينة انترلاكن السويسرية

أماكن سياحية رائعة تنتظركِ في رأس الخيمة

الإثنين، 03 مايو 2021
أماكن سياحية رائعة تنتظركِ في رأس الخيمة

إن كنتِ ستزورين الإمارات العربية المتحدة قريباً، فلا تفوتي أبداً فرصة زيارة رأس الخيمة التي تعتبر من أهم الوجهات السياحية في هذا البلد. سنعرّفكِ اليوم في هذا الموضوع من أنوثة الى أفضل أماكن السياحة في رأس الخيمة لكي تحصلي على اجازة مميّزة.

1- محمية ويتلاند الطبيعية - Wetland Natural Reserve

لا يمكنكِ زيارة رأس الخمية من دون المرور بمحمية ويتلاند التي يتواجد فيها نحو 400 نوع من الطيور، الا أن طيور الفلامينجو تحتلّ الصدارة والشعبية الأكبر كون أماكن تواجدها محدودة.

محمية ويتلاند الطبيعية

استكشفي هذه المعالم السياحية في رأس الخيمة!

2- حديقة آيسلاند المائية - Iceland Water Park

للترفيه حصّة خلال السياحة في رأس الخيمة، فحديقة آيسلاند المائية هي أكبر الحدائق المائية في منطقة الشرق الأوسط، تضمّ الكثير من الألعاب والنشاطات المختلفة والمسلية جداً، الى جانب ذلك تحتوي أيضاً على مطاعم متنوعة.

إيس لاندا الحديقة المائية

3- متحف رأس الخيمة - Ras El Khaima Museum

تضمّ رأس الخيمة الكثير من معالم العصور القديمة، وهذا المتحف بني في وسط القرن الثامن عشر، ويتألف من أقسام عدّة تضمّ آثار وتحف تعود الى ما قبل الميلاد، بالاضافة الى تحف حتى من العصور الإسلامية. زيارة هذا المتحف هي حتماً قيمة تاريخية وثقافية، حيث يضمّ أيضاً مجوهرات استخدمت في الماضي كحلي للنساء.

متحف رأس الخيمة

4- راك مول - Rak Mall

للتسوق أيضاً مكان في رأس الخيمة، فلا تترددي للحظة بزيارة راك مول الذي يضمّ  نخبة من الماركات والأزياء من كلّ أنحاء العالم، بالإضافة الى محلات المجوهرات الفاخرة والرائعة وطبعاً مستحضرات التجميل. ولا تفوتي فرصة زيارة المطاعم الفاخرة والعريقة في هذا المول للحصول على أشهى المأكولات. ولن نخفي عنكِ أن هذه الوجهة هي المفضّلة لدى النساء.

راك مول