ما هي أفضل وجهات سياحية في سبتمبر؟
سفر
ما هي أفضل وجهات سياحية في سبتمبر؟
5 وجهات سياحية لا يجب تفويت زيارتها في الطائف
سفر
5 وجهات سياحية لا يجب تفويت زيارتها في الطائف

سافري معنا الى ولاية فيرمونت الاميركية هذا الخريف

الخميس، 02 سبتمبر 2021
سافري معنا الى ولاية فيرمونت الاميركية هذا الخريف

بما أنّ فصل الخريف على الأبواب، اخترنا اليوم أن نطلعكم على كلّ التفاصيل الخاصة بولاية فيرمونت (Vermont) الاميركية التي تعدّ واحدة من أفضل الوجهات في هذا الفصل، فهي تجمع بين الطبيعة والتاريخ والثقافة والجمال. فما هي أبرز معالم السياحة في فيرمونت؟

1- بحيرة شامبلين (Champlain Lac)

إن كنتِ تحبين خوض تجربة الذهاب في رحلة بحرية داخل بحيرة يحيطها المناظر الخضراء، فلا تتردّدي بزيارة بحيرة شامبلين الكبيرة جداً والتي تربط فيرمونت ونيويورك، التي باتت تعتبر عامل جاذب للسياح.

السياحة في فيرمونت

فلوريدا...من أجمل الولايات في أميركا

2- متحف بحيرة شامبلين البحري (Lake Champlain Maritime Museum)

بعد زيارة البحيرة، اتجهي فوراً الى متحف بحيرة شامبلين البحري، الذي يضم العديد من القطع الاثرية الرائعة من القوارب العريقة والسفن التاريخية المميزة .وأكثر ما يميّز هذا المتحف هي القوارب الصغيرة التي يزيد عمرها عن 150 عام.

السياحة في فيرمونت

3- جبل مانسفيلد (Mount Mansfield)

مانسفيلد هو أعلى جبل في  فيرمونت. ولا يجب تفويت فرصة المشي والتنزه على قممه، مع مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية. وإن رغبتِ بقضاء ليلة أو أكثر في هذا المكان، فسيوفر لك ذلك، منتجع فاخر موجود هناك مع إطلالات على الجبل، ويضمّ ثلاثة حمامات سباحة ومنتجع صحي كامل الخدمات.

السياحة في فيرمونت

4- مصنع بن وجيري (Ben & Jerry)

من أجمل ما يمكن القيام به في فيرمونت هو التعرف على طريقة صناعة وتعبئة الآيس كريم وتذوقه، فعيشي هذه التجربة من خلال زيارة مصنع بن وجيري.

مصنع بن وجيري

لمحبي المغامرة... تعرفوا على أخطر 5 ملاهي حول العالم

والأهم من كلّ ذلك أنه يمكنك المشي في طبيعة هذه الولاية الاميركية الفائقة الجمال والتمتع بألوان أشجارها الخريفية. بالاضافة الى قصورها ومبانيها ومتاحفها القديمة التي تزيد من ثقافتكِ حول تاريخ هذا المكان. 

بالمحصلة زيارة فيرمونت هي قيمة اضافية الى جدول سفراتك حول العالم، فلا تفوتيها!