استكشفي معنا السياحة بأوجهها المتعدّدة في مدريد!
سفر
استكشفي معنا السياحة بأوجهها المتعدّدة في مدريد!
لن تصدّقي أنّ هذه الأماكن الطبيعية موجودة على الأرض!
سفر
لن تصدّقي أنّ هذه الأماكن الطبيعية موجودة على الأرض!

كولمار... مدينة فرنسية تنتظر زيارتكِ لها!

الإثنين، 25 أبريل 2022
كولمار… مدينة فرنسية تنتظر زيارتكِ لها!

تعدّ مدينة كولمار من أكثر المدن الفرنسية سحراً، فهل ترغبين بزيارة مدينة صغيرة والتعرف الى تاريخها والحصول على قسطاً من الهدوء والراحة؟ تابعينا اذاً للتعرف على أبرز مواقع السياحة في كولمار.

مدن فرنسا الصغيرة... عنوانك الأمثل لرحلة استكشافية بامتياز!

1- مدينة كولمار القديمة

تحتفظ مدينة كولمار بأبنيتها القديمة والكلاسيكية ذات الهندسة المميزة، ما جعلها احدى أبرز مقاصد السواح. كما يمكن تناول الأطعمة اللذيذة فيها.

السياحة في كولمار

2- ميزون دي تيت (Maison des Têtes)

هذا القصر الجميل يحمل هذا الاسم بسبب الرؤوس الحجرية المنحوتة على واجهته، وقد تمّ بناؤه لعمدة كولمار في بداية القرن السابع عشر انتون برجر، وكان أيضاً تاجراً معروفاً. انّه من الابنية التي تستحق الزيارة حتماً.

السياحة في كولمار

3- كنيسة الدومينيكان

هذه الكنيسة تعتبر من أجمل المباني في مدينة كولمار، هي بنيت على الطراز المعماري القديم الذي يعود إلى عصر النهضة. وتتميّز بأنها مبنية بالأحجار الوردية. وتحتوي كنيسة الدومينيكان على لوحة Schongauer الشهيرة. لذا تعد من أبرز مواقع السياحة في كولمار.

السياحة في كولمار

للسياحة في جنوب فرنسا متعة لا تفوّت!

4- متحف انترليندن (Unterlinden Museum)

لا يمكن زيارة كولمار من دون الدخول الى متحف انترليندن الذي يضمّ العديد من اللوحات الشهير لبيكاسو وماتيس وغيرهم من الفنانين المشاهير. بالاضافة الى اللوحات، يضم المتحف الدروع والسجّاد والفضّيات.

السياحة في كولمار

5- فينيسيا الصغيرة

تمر بداخل كولمار فرنسا قناة مائية تتفرع عن نهر الراين، وحول هذه القناة تصطف المباني الجميلة المميزة التصميم، والتي تجعل الزائر يشعر وكأنه في مدينة البندقية. ولا تفوتي فرصة  القيام برحلة لا تنسى بأحد القوارب والتجول داخل المدينة كولمار. وفينيسيا الصغيرة هي حتماً واحدة من أبرز الأماكن رومانسية ومتعة في أوروبا.

السياحة في كولمار

بعدما تعرفتِ الى هذه المدينة المميزة والساحرة، الممتلئة بالألوان والحياة، وهندسة منازلها الرائعة، هل ستزورينها؟