مشاهد مؤثرة سرقت القلوب… ناقة تحتضن صاحبها الذي رعاها بعد فراقٍ دام طويلاً!
سفر
مشاهد مؤثرة سرقت القلوب... ناقة تحتضن صاحبها الذي رعاه...
في الهند… سقوط 13 إمرأة وفتاة في بئر خلال حفل زفاف في قريتهن!
سفر
في الهند... سقوط 13 إمرأة وفتاة في بئر خلال حفل زفاف ف...

السياحة في كولومبو عاصمة سريلانكا... متعة لا مثيل لها

الخميس، 17 فبراير 2022
السياحة في كولومبو عاصمة سريلانكا… متعة لا مثيل لها

هل ترغبين بقضاء إجازة لا تنسيها في حياتك؟ لا تفوّتي فرصة متابعة هذا الموضوع لأننا سنتعرّف فيه على السياحة في كولومبو عاصمة سريلانكا. فما هي المعالم السياحية التي تتواجد فيها؟ تابعينا.

1- شاطئ جبل لافينيا (Beach Mount Lavinia)

يعدّ شاطئ جبل لافينيا من الأجمل في سريلانكا، فهو مغطى بالرمال الذهبية والمياه الصافية، ويمكن أخد قسط من الراحة والاسترخاء فيه، ولمن يحبّ ممارسة الالعاب المائية، فحتماً الأمر متاح، حيث يمكن الغوص أو لعب الكرة وغيرها من النشاطات. كما يحيطه الكثير من المطاعم والفنادق.

السياحة في كولومبو

5 مدن في سريلانكا لا تفوّتي زيارتها

2-حدائق الحيوانات الوطنية

هل ترغبين بالقليل من المتعة وتجربة أمر غير مألوف؟ اذا عليك زيارة حدائق الحيوانات الوطنية في كولومبو التي تضمّ أنواعا متعددة ونادرة من الطيور والحيوانات.

السياحة في كولومبو

3- بحيرة بيرا (Beira Lake)

تقع هذه البحيرة في وسط كولومبو وعمرها يزيد عن مائة عام. ويعد المشي حول البحرية وتحت الاشجار الخصراء وبين التماثيل متعة لا مثيل لها، فوجود بحيرة ومساحات خضراء وسط المدينة أمر فعلاً غير مألوف! فهل أعجبتكِ هذه الفكرة خلال السياحة في كولومبو؟

السياحة في كولومبو

4- منتزه دياثا يويانا (Diyatha Uyana)

إن كنت ترغبين بتهدئة أعصابك خلال السياحة في كولومبو، فزوري منتزه دياثا يويانا لقضاء وقتاً هادئاً بين أحضان الطبيعة ووسط المساحات الخضراء.

السياحة في كولومبو

سريلانكا... جزيرة المغامرة والاسكتشاف

5-مسجد جامع الفار

للأماكن الدينية حصّة في كولومبو، فزوري مسجد جامع الفار الذي يعدّ تحفة معمارية رائعة، ويسمى أيضاً بالمسجد الأحمر، لأنه قد بناه المسلمون الهنود منذ أن قدموا إلى سريلانكا.

السياحة في كولومبو

6- متحف كولومبو الوطني

لا تفوتي فرصة التعرف أكثر على الثقافة والتاريخ السريلانكي من خلال زيارة متحفها الوطني، الذي يضمّ مجموعات كبيرة من الشعارات والرموز الوطنية التاريخية لسريلانكا.

السياحة في كولومبو