بالفيديو سقوط نيزك في الدودامي يثير خوف السعوديين… فماذا حصل؟
سفر
بالفيديو سقوط نيزك في الدودامي يثير خوف السعوديين... ف...
كلّ المعلومات عن زلزال هاتاي التركية وفيديوهات مُخيفة للحظة التي ضرب فيها الأراضي!
سفر
كلّ المعلومات عن زلزال هاتاي التركية وفيديوهات مُخيفة ...

لن تتصوّروا مدى روعة السياحة في مدغشقر!

الثلاثاء، 21 فبراير 2023
لن تتصوّروا مدى روعة السياحة في مدغشقر!

تشهد السياحة في مدغشقر إقبالاً كثيفاً من قبل السوّاح، لذا نكشف لك في هذا الموضوع عن أبرز المعالم السياحيّة التي يمكن زيارتها فيها.

السياحة في تورونتو... عالم من الخيال والجمال

السياحة في مدغشقر... طبيعة خلّابة وشعب مضياف 

تقع جزيرة مدغشقر قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لقارة أفريقيا، وتعدّ من أهمّ الأماكن السياحيّة كونها تتميّز بطبيعة خلّابة جميلة وبشعب مضياف وكريم وتتضمن العديد من الأنشطة الممتعة، فإليك أبرز المعالم في هذه الجزيرة التي تستحق الزيارة والإستمتاع بها:

مشاهدة الحيتان: من بداية شهر يونيو وحتّى نهاية شهر سبتمبر، يمكنك مشاهدة الحيتان الموجودة في القارب حيث يمكنك أخذ قارب والإقتراب منها جداً. كما ستستمتعين بمشاهدة العروض البهلاونيّة التي تقوم بها الحيتان.

زيارة إيفاتي: انّها قرى صيد بسيطة تتميز بالهدوء الرائع والحياة البسيطة، ويمكن الإستمتاع بالطبيعة الجميلة والكبيرة كما يمكن القيام بنشاط الغطس والغوص والسباحة ببحرها الجميل.

السياحة في فيرونا... مزيج هندسي وحضاري لا مثيل له!

أنتاناناريفو: هي عاصمة مدغشقر، تتضمن معالم تاريخية وأثرية كثيرة، وأيضاً تتضمن مرافق سياحية منوعة مثل الأسواق التجارية، المطاعم، المقاهي، الفنادق الراقية فتكون محطّ جذب السوّاح.

الحديقة الوطنية اندسيب: تعدّ هذه الحديقة من الحدائق الأكثر زيارة في مدغشقر، تتضمّن الكثير من أنواع الحيوانات، فتحتوي على احدى عشر نوع من الليمور بالإضافة الى أنواع أخرى من الطيور والزواحف والحشرات. لذا تُعتبر هذه الحديقة من أروع المعالم السياحية في مدغشقر لرﺅية الحيوانات الجميلة.

إيل سانت ماري: هي جزيرة بكر قبالة الساحل الشرقي للبر الرئيسي، يصفها الزائرين "بجنة الله على الأرض" كونها تتميز بطبيعة جميلة. ويمكن القيام بالرياضات المائية في بحرها مثل السباحة، الغطس، الغوص وغيرها.