الإعصار شاهين يضرب الحجر والبشر… أي دول هي متضرّرة منه؟
سفر
الإعصار شاهين يضرب الحجر والبشر... أي دول هي متضرّرة م...
أي معالم سياحية تستحق الزيارة في زيورخ السويسرية؟
سفر
أي معالم سياحية تستحق الزيارة في زيورخ السويسرية؟

5 أماكن لا تفوّتي زيارتها في مونبلييه

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
5 أماكن لا تفوّتي زيارتها في مونبلييه

هل ترغبين بزيارة مدينة فرنسية هادئة وبعيدة عن الضجيج والزحمة؟ تابعينا اذا في موضوعنا لليوم من موقع أنوثة، لأننا سنشكف فيه لك عن أبرز معالم السياحة في مونبلييه الرائعة.

1-متحف فابر - Fabre museum

يعتبر متحف فابر من أبرز معالم المدينة الفرنسية السياحية، فهو يضم أكثر من 800 عمل فني لأكبر الفنانين والرسامين والنحاتين. ويتميز المتحف بأنه يعرض لوحات ومنحوتات حسب تعود الى القرن الـ17 وحتى القرن الـ19.

السياحة في مونبلييه

2-الحديقة النباتية - Montpellier Plant Garden

تعتبر هذه الحديقة النباتية من أقدم الحدائق النباتية حول العالم، فهي أنشئت في العام 1593 في عهد الملك هنري الرابع. تضم الحديقة مئات الانواع من النباتات والأشجار وعددا من البحيرات، بالاضافة الى المشاهد الطبيعة الساحرة، حيث يمكن التقاط أجمل الصور!

السياحة في مونبلييه

فرنسا... خيار السائح الأفضل دائماً

3- حديقة حيوانات مونبلييه - Montpellier Zoo Park

لا شكّ أن زيارة هذه الحديقة هي تجربة لا يمكن أن نسيانها خلال السياحة في مونبلييه! فهي ما يزيد عن ألف نوع من الحيوانات المتنوعة مثل الأسود والنمور وغيرها بالاضافة الى نباتات من غابات الأمازون.

السياحة في مونبلييه

4- كاتدرائية سانت آن - Sainte Anne Square

تعود هذه الكاتدرائية الى القرن الـ19، حيث كانت التجارة في مونبلييه مزدهرة، واليوم تم تكريسها لاقامة المعارض الفنية والأنشطة الثقافية.

السياحة في مونبلييه

4 وجهات سياحية لا تفوتي زيارتها في فرنسا هذا الشتاء!

5- دار الأوبرا -National Opera of Montpellier

هل تحبين الاستماع الى اجمل الالحان الموسيقية، لذا عليك حتماً زيارة دار أوبرا مونبلييه الذي يقدّم عروضاً موسيقية وفنية مبهرة.

السياحة في مونبلييه

اذا كما رأيتِ أن هذه المدينة الفرنسية تملك الكثير من المواقع والمعالم السياحية التي تزيد من ثقافتكِ ومعرفتكِ بالاضافة الى وجود جزء للترفيه والتسلية فيها. فهل أحببتِ السياحة في مونبلييه؟