جمهور نتفلكس يتابع “لدينا أقوال أخرى”… نجاح كاسح ليسرا والنجوم المصريين
سينما ومسلسلات
جمهور نتفلكس يتابع "لدينا أقوال أخرى"... نجاح كاسح ليس...
الحظ السيء رافق مسلسل “حياة جديدة” التركي…. ما السبب؟
سينما ومسلسلات
الحظ السيء رافق مسلسل "حياة جديدة" التركي.... ما السبب؟

السيّدة ماجدة الرومي ترفع دعوى قضائية ضدّ فرقة موسيقية والسبب... أغنية "يا بيروت"!

الإثنين، 09 نوفمبر 2020
السيّدة ماجدة الرومي ترفع دعوى قضائية ضدّ فرقة موسيقية والسبب… أغنية “يا بيروت”!

أصدر مكتب السيدة ماجدة الرومي بياناً أعلن فيه أنّ الفنانة اللبنانية بصدد رفع دعوى قضائية بوجه فرقة "Kimaera" الموسيقية وذلك بعد أن تعدت على الحقوق الملكية الفنية بأغنية "يا بيروت"، حيث تم تصوير فيديو كليب انتشر بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وإعتبر المكتب أنّ الفرقة لم تكتف بالتصرف بالأغنية بل إعتبر أنّ مضمون الفيديو كليب الذي صدر عنها عملاً هجيناً لا يليق بأنشودة رائعة سكنت وجدان الشعب اللبناني والعربي وباتت عنوان الأمل والصمود والعنفوان.
وتم نشر نص البيان بالكامل عبر الحساب الرسمي الخاص بالسيدة ماجدة الرومي وبعده تفاعل مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا من خلال خانة التعليقات، التي أتت معظمها مؤيدة لقرار الرومي برفع دعوى قضائية ضدّ الفرقة الموسيقية المذكورة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Majida El Roumi (@majidaelroumi) on Nov 6, 2020 at 1:37am PST

بين شوارع بيروت... الفنانة ماجدة الرومي تساند الشعب اللبناني المتضرر من كارثة الإنفجار!


يُذكر أنّ فرقة Kimaera الموسيقية اللبنانية إنطلقت في شهر آذار من العام 2004، وهي تقدّم نوع الموسيقى المعروف بالديث ميتال (Death Metal)، الذي يتميّز بصخب شديد وأداء صوتي خارج عن المألوف. أمّا بالنسبة لأغنية "يا بيروت" تحديداً لتصويرها فيديو كليب على طريقتها، ففي التفاصيل أنتج الأغنية شربل عبود وهو أحد أفراد الفرقة، وقد أدتها المغنية شيريل خيرالله التي تعرّف اليها الجمهور العربي من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس" بموسمه الثاني وشاركت بعدد من البرامج التلفزيونية، وإخراج العمل يعود لِنديم مسيحي، والمفاجأة أنّ هذا الفيديو كليب نال نسبة عالية من المشاهدة على يوتيوب.