فوائد الماء الساخن
صحتك
فوائد شرب الماء الساخن على الريق كثيرة!
ابر توحيد اللون
اطلالة ومكياج
ابر توحيد اللون... هل هي وسيلة آمنة؟

الشاي الاخضر والزنجبيل... المشروب الأفضل للتخسيس

الأحد، 15 مايو 2016
الشاي الاخضر والزنجبيل

إذا كنت تبحثين عن مشروب للتخسيس، الشاي الاخضر والزنجبيل من المشروبات الفعالة في عملية حرق الدهون وخصوصاً دهون البطن. وفي حالة امتزاجهما سوياً، ستحصلين على نتائج مضاعفة في القضاء على الدهون.

 

الشاي... أنواع عديدة بفوائد جمالية وصحّية

 

كيفية استخدام الشاي الاخضر والزنجبيل

 

احضري كوب ماء مغلي وبداخله قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازجة أو ربع ملعقة من الزنجبيل المطحون وملعقة شاي اخضر جاف. اتركيه 10 دقائق ثم صفّيه واشربيه على الريق قبل تناول وجبة الافطار بنصف ساعة وكوب اخر قبل تناول وجبة الغداء بنصف ساعة.

 

 

ريجيم الشاي الاخضر والزنجبيل

 

للحصول على خسارة اكبر فى الوزن يمكن اتباع هذا النظام الصحي بجانب مشروب الزنجبيل والشاي الاخضر.

اليوم الاول والثاني: على الافطار، كوب لبن خالي الدسم وثمرة فاكهة. ثمّ على الغداء، طبق سلطة خضراء وشريحتان همبورجر. وعلى العشاء، سلطة خضراء وثمرة بطاطس مشوية او مسلوقة.

اليوم الثالث والرابع: على الافطار، بيضة مسلوقة، شريحة توست وثمرة جريب فروت. على الغداء، طبق سلطة خضراء وشريحتان كبد مشوي. أخيراً، على العشاء، ثمرتان فاكهة وكوبان زبادي.

 

إحذروا مخاطر تناول الشاي الأخضر بكثرة

 

اليوم الخامس والسادس: على الافطار، شريحة توست، قطعة جبنة خالية الدسم وثمرة جريب فروت. على الغداء، طبق سلطة خضراء وصدر فرخة مشوي أو مسلوق وعلى العشاء، سلطة خضراء وثمرة بطاطس مشوية او مسلوقة.

اليوم السابع: تناولي على الافطار قطعة همبورجر وثمرة طماطم. على الغداء، طبق سلطة خضراء وسمكتان مشويتان. أخيراً، على العشاء، ثمرتان فاكهة وكوبان زبادي.