نصائح للتخلص من روتين العلاقة الزوجية
حياة زوجية
إقضي على الروتين في العلاقة الزوجية بأربع خطوات فقط!
طريقة التعامل مع الزوج المتردد
حياة زوجية
4 خطوات للتعامل مع زوجك المتردد!

كوني الأكثر شعبية بين صديقاتك بهذه الخطوات

الجمعة، 23 ديسمبر 2016
كيف تكوني الاكثر شعبية بين صديقاتك

إن كنت تسألين نفسك كيف تكوني الاكثر شعبية بين صديقاتك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الإجابة المباشرة حول الموضوع لكي تعلمي ما الخطوات التي من المهم أن تسيري وفقها وبالطبع لن تندمي لأنك ستحصدين كمية كبيرة من الأصدقاء الذين يحبونك ويدعمونك في كل المواقف.

إختبار: اي شخصية صباحية انتِ؟

كوني ظاهرة بشخصيتك

 

إن كنت خجولة عليك أن تخرجي من خجلك وتظهري شخصيتك وتفرضي أراءك ومشاركاتك في النشاطات الرياضية أو الفكرية أو غيرها بين الأصدقاء. اختلطي بكل الأشخاص وكوني اجتماعية ومميزة.

اعملي على دعم الآخرين

لكي يثق الآخرون بك ويميزونك عن الباقين اسعي الى اكتساب ثقتهم واعملي على تقديم النصائح لهم وكوني الى جانب الجميع كداعم قوي لكل من هم بحاجة.

نظفي اللقاءات

 

اقترحي أفكاراً لتنظيم اللقاءات بينك وبين صديقاتك لأن اللقاءات هي ما تجمع ما بينكن وتقرب المسافات بين الجميع وإن كنت أنت صاحبة الأفكار بالطبع سيجعلك هذا الامر الاكثر شعبية بين صديقاتك.

ركزي على المواهب

 

مواهبك تميزك عن الآخرين كمل إن كنت تغنين إعملي على تنمية صوتك، وإن كنت تحبين الموسيقى تعلمي العزف على آلة ما وهذا الأمر كفيل بجعلك الاكثر شعبية بين صديقاتك.

كوني خلاقة بشكلك

 

اخترعي ستايلاً مناسباً لك وكوني خلاقة في طريقة ارتداء الملابس والأكسسوارات ووضع المكياج. حاولي ألا تشبهي اي أحد في هذا الموضوع لتكون شخصيتك مميزة عن أي كان.

اي ابراج هي الاكثر جاذبية من ناحية الشخصية؟

المرح والمزاح

 

المرح والمزاح هما من أهم الخطوات التي يمكنك اعتمادها لتحظي بالشعبية بين أصدقائك فهذه الأمور تجمع الصداقات حولك فجربيها من دون تردد.