تنازلات لا يجب ان تقوم بها المرأة
حياة زوجية
انتبهي... اليكِ بعض التنازلات التي لا يجب ان تقومي بها!
كيف اعرف ان زوجي يكرهني
حياة زوجية
كيف اعرف ان زوجي يكرهني؟

هذه هي أسباب الشعور بالوحدة في الزواج

السبت، 06 يونيو 2015
الشعور بالوحدة في الزواج

تحلم كل امرأة بأن تجد شريك حياتها المثالي لتؤسس معه العائلة التي لطالما حلمت بها، ولكن لا تلقى كل الزيجات النجاح الذي بني عليه الحلم فبعضها يتخللها لحظلت صعبة ومطبات ومشاكل وصعوبات يمر بها الشريكان قد تؤثر سلباً على العلاقة التي يعيشانها داخل كنفهما الزوجي. من بين المشاكل المتعددة نجد شعور الوحدة الذي قد يطغى على بعض العلاقات الزوجية حيث يجعل المرأة تشعر بأنها تود لو تبتعد عن شريكها لأنها تعيش انفصالاً عاطفيّاً عنه الى جانب شعورها بأنها مهملة...سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بضعة أسباب تجعل المرأة تشعر بالوحدة في الزواج لكي تشكل إنذاراً لك لتغيير مجرى الأمور.

- غياب التواصل بين الشريكين هو من أخطر العوامل التي تؤدي الى انعزالهما عن بعض فالزواج مشاركة وعلى كل منهما أن يلجأ الى الآخر لمشاركته بما يدور في خاطره وبما يفرحه أو يحزنه وغياب هذا التواصل قد يطفئ شعلة الحب ويؤدي الى الإنفصال.

- انشغال شريك حياتك في عمله قد يشعرك بأنك مهملة ومنبوذة وشعور الوحدة الذي يخلفه هذا الموضوع قد يدفعك بالتفكير بأن لا يهتم لأمرك ويمنح عمله وقتاً اطول...من واجبك أن تعلمي زوجك بما تشعرين به وتحاولان معاً إيجاد حل يناسب الطرفين.

تريدين تجديد حياتك الزوجية؟ اليكِ نصائحنا

- يظن بعض الرجال أن الزواج يتمم كل شيء ولكنهم لا يعرفون بأن المرأة بحاجة دائمة الى الدعم العاطفي وتحب أن يغدق عليها زوجها كلمات الحب والغزل فالزواج يتميز بهذه الصفات وإلا عاش الإثنان كأصدقاء وهنا ستبدأ الوحدة تحتل مكاناً كبيراً في قلب الأنثى.

- تعتبر العلاقة الحميمة كمتممة للزواج ولكن حين يشعر أحد الشريكين بأن الآخر يتجاهل هذا الموضوع سيعيش في غربة عن حبيبه لأن العناق فقط لا يكفي للتعبير عن الحب بين المتزوجين والعلاقة هي الداعم الأول لتبادل الشعور بينهما.