اسرار الرجال
حياة زوجية
اكتشفي أسرار الرجال وتعلمي منها
تصرفات تنبئ بالطلاق
حياة زوجية
إحذري تكرار هذه التصرفات التي تقود إلى الطلاق

احذري الشكوى المستمرة من زوجك!

الأربعاء، 08 يوليو 2015
الشكوى من الزوج

من النساء من تكثرن الشكوى من الزوج، فمع وقوع أي مشكلة تحمل أخبار منزلها لتشكو زوجها إلى الجيران والأصدقاء وأهلها. وفي أحيان كثيرة من دون أن يكون هناك أي مشكلة، تشكو الزوجة من زوجها أو تستهزئ من تصرفاته المزعجة في مجالسها مع الصديقات والأهل لدى تطرقهم لأي موضوع مشابه. غير أن المرأة الذكية لا تشكو زوجها فتصون كرامتها وكرامته، وإليك الأسباب لم لا يجوز أن تشكي زوجك.

- إن المشكلة بينك وبين زوجك لن تدوم بل ستنتهي، لذلك لا يجوز أن تطلعي الناس على مشاكلكما فمن الضروري أن تحافظي على خصوصيّة منزلك.

- إذا ما شكوت زوجك للناس والأهل والجيران فسوف يصغر في أعينهم، كما أنك ستصغرين أنت أيضاً في أعينهم. لا يجوز أن تظهري نقاط ضعفك وضعف زوجك إلى الناس فهذه الأمور لا تعنيهم وستجعلهم ينظرون بطريقة مختلفة لكليكما.

لماذا يمكن ان يهملكِ الحبيب؟

- حتى وإن أظهروا لك مشاعر الدعم والطبطبة والشفقة، فقد تصبح خصوصياتك حديث مجالسهم.

- في بادئ الأمر سوف تلقين منهم الدعم لكنهم في النهاية سيملّون شكواك وقد يبتعدون عنك إذا ما وجدوا أنك تشكين كل الوقت همومك ومشاكلك.

- لا تستعطي الحلول من الناس فالحل يكمن بينك وبين يدي زوجك، والمرأة الذكية تحاول حل مشكلاتها مع زوجها بالحوار والنقاش، فالثرثرة غير مجدية وستجعلك تبدين صغيرة في عينيه إذا ما علم أنك تطلعين الناس بهذه الطريقة على مشاكل المنزل وقد تتسببين بمشكلة كبيرة بينك وبينه.