كيف بدت بدور البراهيم بعد نحت جسمها؟
يوميات المشاهير
كيف بدت بدور البراهيم بعد نحت جسمها؟
زوجة الوليد مقداد من دون خاتم زواج… هل من خلاف بينهما؟
يوميات المشاهير
زوجة الوليد مقداد من دون خاتم زواج... هل من خلاف بينهم...

من سريره في المستشفى... الشيف بوراك يوجه رسالة لجمهوره!

الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
من سريره في المستشفى… الشيف بوراك يوجه رسالة لجمهوره!

بعد الإعلان عن وجود الشيف بوراك في المستشفى، إنهالت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي وحصد كمية كبيرة من رسائل الدعم بما أنّه من أكثر الشخصيات التي عُرفت بقدرتها على رسم الضحكة على الوجوه.

وقد إعتاد الجمهور على الشيف التركي بوراك أوزدمير أن يتشارك معهم تفاصيل منوعة عبر الستوريز والمنشورات التي يخصصها لحسابه الرسمي يومياً عبر إنستقرام. وبالطبع للفيديوهات التي يطبخ بها والضحكة على وجهه حصة مهمة، إذ تحصد على كمية من المشاهدة.

تفاصيل وجود الشيف بوراك في المستشفى

خضع الشيف التركي خلال الأيّام القليلة الماضية لعملية جراحية بسيطة ولذلك أُدخل الى المستشفى، ولم يعلن عن السبب المباشر لإجراء العملية.

ساعات قليلة على تداول الخبر عبر السوشيل ميديا، حتى فاجأ الشيف بوراك متابعيه بصورةٍ له من على السرير في المستشفى وبدا فيها متعباً، وبالرغم من ذلك وجّه رسالة لجمهوره، يقول فيها: "لقد أجريت عملية جراحية صغيرة، شكراً جزيلاً لكم وعلى دعواتكم الجميلة... بارك الله فيكم، شكراً على كل الرسائل التي جعلتني أتحسن كثيراً".

وفور نشره صورته من المستشفى إنهالت التعليقات من الجمهور التركي والعربي وأيضاً بعض النجوم، تمنوا جميعهم له الشفاء العاجل وخروجه في أقرب وقتٍ ممكن. 

ويبدو أنّ الشيف بوراك خرج من المستشفى وعاد لعمله في مطعمه بحسب الستوريز التي نشرها عبر حسابه على إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

أطرف فيديو من الشيف بوراك... لن تصدّقوا ماذا فعلت بقرته!

أعمال إنسانيّة إضافيّة

من يُتابع الشيف بوراك أوزدمير يعلم أنّه يقوم بعدد كبير من الأعمال الإنسانيّة، ومؤخراً وزّع الهدايا على الأطفال في أجواءٍ من الفرح، وبفيديو إختصر اللحظات التي أمضاها هو وفريق العمل معه خلال توزيع الهدايا على عدد كبير من الأولاد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)