في يوم عيد ميلاد حلا شيحة… محطّات لافتة في حياتها الشخصية
يوميات المشاهير
في يوم عيد ميلاد حلا شيحة... محطّات لافتة في حياتها ال...
بالصور… ابنة شقيق الفنان كاظم الساهر تلفت الأنظار بجمالها
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة شقيق الفنان كاظم الساهر تلفت الأنظار بج...

الشيف بوراك يفشل في قلب طنجرة طعام ضخمة جداً... وفريق العمل يتدخل لإنقاذه

الأربعاء، 24 فبراير 2021
الشيف بوراك يفشل في قلب طنجرة طعام ضخمة جداً… وفريق العمل يتدخل لإنقاذه

لا يتردد الشيف التركي الشهير بوراك والذي يحظى على شهرة عالمية ضخمة، في مشاركة فيديوهات طريفة تُظهر لحظات فشل فيها أثناء قيامه باستعراض في تقديم أكلاته الفريدة. والهدف وراء مشاركته أكثر من 21 مليون متابع له على انستقرام هذه الإخفاقات هي التأكيد على أن النجاح لا يأتي إلا بعد عقبات وتجارب فاشلة نتعلّم منها.

وفي هذا السياق، نشر الشيف بوراك فيديو جديد ينقل لحظة فشله بالقيام بقلب طنجرة ضخمة، وتدخل طاقم العمل والمصورين لمساعدته على حملها بعدما وقعت من يديه وكاد أن يقع بدوره بسبب ثقلها الكبير. وتعامل بوراك كالعادة مع هذا الموقف بروح رياضية وضحك. وعلّق على الفيديو باللغة التركية قائلاً: "فشلت..." وأضاف: "هذه الفيديوهات القصيرة التي ترونها تأخذ وقتاً كثيراً للعمل عليها.. وأحياناً أثناء تصويرها نفشل ونواجه حوادث طفيفة ومواقف طريفة".

تفاعل الملايين من متابعين بوراك... أنت بطل!

لاقى الفيديو أكثر من 12 مليون مشاهدة، وعبّر المتابعون عن إعجابهم بجرأة بوراك في مشاركة لحظات فشله، والرسالة التي شاركها مع جمهورها. فكتبت إحدى المعلقات: "لا نفشل، بل نتعلّم" وتفاعل عدد كبير من المشاهير الأتراك والمغنيين. وكتب آخر للشيف بوراك: "وأخيراً حصلت على الجواب! كنت أتساءل دائماً في اذا كانت حوادث كهذه تحصل معك!" وهنّأه أحدهم قائلاً أن "رغم وقوع الطنجرة، الأكل لم يقع أو يُفسد، أنت بطل!".

الشيف بوراك يقع في البحر وفيديو لحظة الحادثة يحقق مليون مشاهدة!

وترك المتابعون عدد من التعليقات الساخرة والطريفة فقال له أحدهم عن طريق المزاح: "عليك تمرين عضلات يديك أكثر" وقال له آخر بطريقة ساخرة: "هذا بسبب نقص التدريب". وكتبت متابعة: "لو كنت قصير لرحت فيها بس الطول نعمة احياناً... كفو بوراك". وحذره آخرون من أن استعراضاته هذه ستلجق الأذى بظهره. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)