الاكتئاب بعد الزواج للرجل – أنوثة
حياة زوجية
لماذا يصاب بعض الرجال بالاكتئاب بعد الزواج؟
تصرفات الزوج الذي لا يحب زوجته - أنوثة
حياة زوجية
إنتبهي من هذه التصرفات... فهي تؤكد أن زوجك لم يعد يحبك!

هذه العلامات تؤكّد تحوّل الصداقة إلى حبّ!

الخميس، 21 فبراير 2019
الصداقة يمكن أن تتحول إلى حبّ - أنوثة

يستبعد البعض إحتمال تحوّل الصداقة المتينة إلى علاقة حبّ، إلّا أنّه غالباً ما يحدث ذلك ويظهر من خلال مواقف معينة يتخذها أحد الطرفين. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى أبرز العلامات والمواقف التي تؤكد تحول الصداقة إلى حبّ وندعوك للتركيز عليها.

أولاً، يعتبر الإهتمام الزائد والغير مبرر في بعض الأحيان من أبرز العلامات التي تشير إلى إعجاب صديقك الملحوظ بك، ومشاعر الحبّ التي بدأ يشعر بها تجاهك. وغالباً ما تبدو هذه التصرفات رومنسية ومميزة وتدلّ مباشرة على مشاعر الحبّ والإهتمام.

ثانياً، عندما يبالغ الصديق في طرح الأسئلة خصوصاً الشخصية والدقيقة منها والإستفسار أكثر عن تحركات وأخبار الطرف الآخر، فتلك إشارة إلى مشاعر الحبّ التي بات يكنّها له والتي تخطت تماماً الصداقة.

ثالثاً، غالباً ما يتعامل الصديق بعصبية وإنفعال غير مبرر مع الطرف الآخر عندما تتحول صداقته إلى حبّ. ويعكس ذلك إجمالاً الغضب والإنزعاج اللذين يشعر بهما جراء خوفه من إعلان مشاعره الحقيقية تجاه الصديق.

هذه النصائح لك لتحافظي على علاقة طيبة بصديقاتك مهما حصل!

رابعاً، تشكّل الغيرة المبالغة والغير مبررة في معظم الأحيانوالمواقف إحدى أبرز العلامات التي تؤكد تحوّل الصداقة إلى مشاعر حبّ. وغالباً ما يعجز الطرف الآخر عن تفسير وإستنتاج أسباب هذه الغيرة المفاجأة.