اسماء تتوافق مع برج السرطان
صفات الابراج
اليك أبرز الأسماء التي تتوافق مع مواليد السرطان
اسماء تتوافق مع برج الجوزاء
توافق الابراج
اليك أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الجوزاء

تعرفي الى الصفات الشكلية لبرج الدلو

الخميس، 13 أغسطس 2015
الصفات الشكلية لبرج الدلو

هل كنت تعلمين أن للبرج تأثير مهم على شكل الإنسان فكل إنسان يتميز بالشخصية كما بالشكل بحسب البرج الذي ينتمي له فالأبراج تؤثر بطريقة واضحة ومباشرة في الأشخاص وتنعكس على ملامحهم ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أردنا أن نقدم لك الصفات الشكلية لبرج الدلو التي تختلف بين مولود دلو وآخر فالإنسان أيضاً ينمي هذه الصفات أو يخفيها ولكي يكتشفها الشخص من النظرة الاولى عليه أن يعرف سماتهم جيداً.

- يتمتع أغلب مواليد برج الدلو بوجه دائري صغير مع إنحناءات لطيفة في الذقن والخدين ولكن بالأخص الأنثى الدلو تكون أكثر جاذبية في ملامحها وفي طباعها. يعتبر مواليد الدلو بأنهم مستقلون يفتخرون بوجهات نظرهم وبطريقة الحياة التي يعيشونها ويحبون أن ينعكس الموضوع على شكلهم الخارجي وأما عيونهم فهي ضيقة ولامعة وتظهر الدهشة دائما عليها ولكن يعتبر أن فيها الكثير من الأسئلة وأغلب مواليد الدلو قامتهم طويلة ويحبون النوم كثيراً.

هل يتوافق مواليد برج الدلو مع القوس؟

- يعد بعض مواليد الدلو أنهم غريبو الأطوار حتى في طريقة تصرفهم ولبسهم وقد يكون نظرهم ضعيفاً ولكن أفكارهم مركزة وقوية وجبهتهم ضيقة وغير صبورين ولكنهم أذكياء كثيراً ولا يعانون من البدانة. بعضهم الآخر هو أكثر عاطفية وأنوفهم جميلة وحواجبهم مرسومة وشعرهم خشن وقصير.

- هناك بعض مواليد الدلو الذين يحملون خيالا مبدعا ويستطيعون ابتكار الأشياء والإختراع ولكنهم يقعون أيحاناً في حالات من الضعف وملامحهم تبدو شاردة.

تعرفي اكثر الى شخصية برج الدلو