اسماء تتوافق مع برج القوس
توافق الابراج
هذه هي أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج القوس
توافق برج الثور والقوس
توافق الابراج
هل يمكن توافق برج الثور والقوس رغم الغيرة وعدم الشعور ...

مواليد برج السرطان... وجه طفولي وملامح بريئة!

السبت، 22 أغسطس 2015
الصفات الشكلية لبرج السرطان

لكل شخصية من الأبراج الفلكية سماتها الخاصة التي تميزها عن غيرها من الشخصيات، ولكن لهؤلاء الأشخاص أيضاً مواصفات خارجية تسمح بالتعرف إليهم فوراً، فما هي أبرز الصفات الشكلية لمواليد برج السرطان؟

 

مواليد السرطان قسمان:

 

ينقسم مواليد برج السرطان إلى فئتين من حيث الشكل الخارجي:

 

القسم الأول يملك وجهاً يشبه وجوه الأطفال ويحافظ عليه مهما كبر، يكون وجهه دائرياً وعيناه مستديرتين، أما فمه فكبير إلا إن ضحكته جذابة.

 

القسم الثاني يتمتع برأس ضخم وجبين مقطب، تكون عظام وجهه بارزة وأسنانه كبيرة. على الرغم من مظهر التجهم البادي على محياه، إلا أنه لا يخلو من الجاذبية.

 

وتجمع هذان النوعان سمات خارجية مشتركة، كالأنف الواسع، والذفن المستديرة والصدر قليل العرض. غالباً ما يكون مولود السرطان شخصاً حالماً ويبدو ذلك جلياً في عينيه.

 

اليك أبرز الأسماء التي تتوافق مع مواليد السرطان

 

الصفات الشكلية بشكل دقيق:

 

يتميز مواليد برج السرطان بوجههم الدائري الممتلئ أو البيضاوي العريض، ويتمتعون بطابع الحسن في منطقة الذقن، أي ذلك الشكل الذي يشبه إلى حد كبير الغميزة التي تظهر في الخد، ولكنها هذه المرة ظاهرة في الذقن، ما يضفي الجاذبية إلى مظهر هذا المولود.

تكون بشرتهم ناعمة كبشرة الأطفال، لذا يحافظون على وجههم الطفولي، وكلما تقدموا في العمر، تحول لون الوجه إلى الشحوب والاسمرار، وتظهر الهالات السوداء حول العينين. وفي ما خص العينين، فهي غالباً ما تبدو سارحة وغارقة في التفكير، إذ تحمل الكثير من المعاني وتكشف العديد من المشاعر داخل الشخص.

 

العشرية الأولى: يتمتع الأشخاص المولودون في العشرية الأولى من برج السرطان بالبراءة في ملامحهم وفكين كبيرين. تظهر تجويفة الأنف بشكل واضح، مع شفتين وفم صغيرين. لون بشرتهم يميل إلى الوردي في عمر الشباب، ومع التقدم في السن يبدأ بالميل إلى الشحوب.

 

العشرية الثانية: يتميز هؤلاء المواليد بملامحهم الرقيقة التي تضفي عليهم جمالاً لافتاً، وما يفرقهم عن غيرهم، أنهم يتمتعون بحاسة شم قوية نظراً لأنفهم المقعر المدبب في آخره. فمهم متوسط الحجم أما الشفتان فمحددتان ودقيقتان. لمواليد العشرية الثانية لبرج السرطان قامة طويلة جذابة، وهم يملكون ذاكرة قوية فيحفظون أدق التفاصيل الحياتية.

 

تعرّفي معنا على ابرز عيوب برج السرطان

 

العشرية الثالثة: مواليد هذه العشرية لهم ذاكرة خارقة، لا يفوتهم شيء بل يحفظون كل أمر مهما كان صغيراً أو سخيفاً. قامتهم قصيرة وصوتهم خشن ورخيم. ملامح وجههم تكون دائمة مرتاحة وهادئة، يغيب عنها التشنج والتوتر، خصوصاً إذا كانوا في مكانهم المفضل، وفي حال تواجدوا في مكان لا يحبونه، بدا على ملامحهم التوتر والقلق.