أسماء تتوافق مع برج الميزان
توافق الابراج
أبرز الأسماء التي تتوافق مع برج الميزان
من هي الابراج المائية
صفات الابراج
إليك من هي الأبراج المائية

صفات متنوعة تجتمع في مولود العذراء

الأربعاء، 19 أغسطس 2015
الصفات الشكلية لمولود العذراء

الصفات الشكلية لمواليد برج العذراء تختلف بين شخص وآخر وكل مولود يتميز شكله بصفات معينة يحتمها عليه برجه إن صح القول. مواليد العذراء يتحلون بصفات متنوعة وقد تجد مجموعة من الصفات الحسنة والسيئة تجتمع في شخص واحد. اليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة الصفات الشكلية لمولود برج العذراء.

تعرّفي إلى شخصيّة برج العذراء المثيرة للجدل

-مولود العذراء يظل يفكر كثيراً ويسرح في خياله دائما فكلما أقبلت عليه وجدته مشغولاً بفكرة جديدة وقد يسلم عليك حتى بعصبية أو بقلق. لمولود العذراء ابتسامة مشرقة وعيناه لامعتان وله نظرة ثاقبة وفي ملامح وجهه تناسق جميل ونادر ولا تجده في مواليد الأبراج الأخرى.

-طول مولود برج العذراء معتدل وهناك بعضهم قصار القامة، أما من حيث طبعه فهو عفوي في حديثه وإنسان واقعي ويحدث الجميع وكأنه ملم بكل أمور الحياة وأناقته يغلب عليها الطابع الكلاسيكي. بشرة مولود العذراء سمراء في أغلب الأحيان وعلامات الكبر تظهر على وجهه بسهلة وبخاصة في منطقة الجبهة والخدين.

تعرفي الى سمات برج العذراء في الحب

-أنثى العذراء ناضجة وتظهر أنها أكبر من سنها في العقل والمضمون وهي تهتم دائماً بشكلها ونظافتها الشخصية. نظرات مواليد العذراء دقيقة وأصواتهم حادة وإن كذبوا أتقنوا الكذب الى أبعد حد ولكن إن صدقوا فهم يتكلمون بصراحة مطلقة. بعض الأشخاص من مواليد برج العذراء يملكون جبهة عريضة وضيق في العينين ولا يعانون من البدانة. البعض الآخر أوسع خيالاً وميال الى الشعر وبشرتهم فاتحة ولهم ذاكرة جيدة.