توقعات الخبيرة سارة دنف لشهر فبراير 2018
صفات الابراج
ماذا يخبئ لك الفلك لشهر فبراير 2018؟ اليكِ توقعات الخب...
علاقتك بالنوم… إكتشفيها من خلال برجك!
توافق الابراج
علاقتك بالنوم... إكتشفيها من خلال برجك!

تبعاً لبرجك... ما هي صفتك الأكثر جاذبيّة؟

الأربعاء، 31 يناير 2018
تبعاً لبرجك… ما هي صفتك الأكثر جاذبيّة؟

تتمتّع مولودة كلّ برج بصفة تعتبر الأكثر جاذبيّة لديها وغالباً ما تميّزها عن غيرها من النساء. وفي المقال التالي إخترنا التوقّف عند هذه الصفات وندعوك للإطلاع عليها والتعرّف على صفتك الأكثر جاذبية تبعاً لبرجك.

هذه الصفة هي الأكثر إثارة لديك بحسب برجك

برج الحمل: تتميّز مولودة برج الحمل بشغفها الكبير وإندفاعها الذي يجذب كلّ من يلتقيها ويجعله يتمنّى البقاء بقربها والإستفادة من طاقتها الإيجابيّة.

برج الثور: تتصف صاحبة برج الثور بشخصيتها القيادية التي تجعل منها بكل سهولة إمرأة ناجحة وجذابة، وهي قادرة على تحقيق أهدافها وتنفيذ مهماتها على أكمل وجه.

برج الجوزاء: تعتبرعفويّة المرأة الجوزاء من أكثر صفاتها جاذبيّة، والتي تجعلها في الوقت عينه محبوبة ومرغوبة من قبل كلّ من يحيط بها.

برج السرطان: ما يجعل مولودة برج السرطان جذّابة وملفتة هي تصرفاتها التي يصعب توقعها وتأرجحها الدائم ما بين العفويّة وصعوبة إتخاذها للقرارات في بعض المواقف.

برج الأسد: تتميّز المرأة الأسد بطاقتها الكبيرة وسحرها الذي لا يمكن تفسيره، وتكمن جاذبيتها في الكاريزما الملحوظة التي تملكها وسهولة إتخاذها للقرارات ثمّ تنفيذها.

برج العذراء: لصاحبة برج العذراء ذكاء ملفت يجعلها جذابة إلى أقصى الحدود، كما تبرع في إستخدام الحيلة وإيجاد الحلول بسرعة وسهولة مهما كبرت المشاكل.

برج الميزان: يساهم الحسّ المرهف الذي تتمتّع به مولودة الميزان بجعلها أكثر جاذبية. وهي حسّاسة وغامضة في الوقت عينه ما يجعل المحيطين بها في شوق دائم للتقرب منها والتعمّق في معرفتها.

هل انت إحدى المولودات الأكثر جاذبية؟

برج العقرب: للغموض الذي تتصف به مولودة برج العقرب دور في جعلها من أكثر النساء جاذبيّة خصوصاً للرجال الذين يهوون العلاقات الغامضة والمليئة بالمفاجآت.

برج القوس: لطيفة جداً ومحبّة تلك هي المرأة القوس التي تكسب بكلّ سهولة محبّة وإحترام من يحيط بها، غضافة إلى تمتّعها بذكاء ملفت.

برج الجدي: تستمدّ صاحبة برج الجدي جاذبيّة يصعب مقاومتها من خلال هدوئها البارز ورقيّها الواضح في التعامل مع من يحيط بها.

برج الدلو: مولودة الدلو مشاغبة ومراوغة ولا تتاخّر في إتباع طرق مميزة وغير مألوفة للحصول على مبتاغها، ما يميّزها فعلياً عن غيرها ويزيد من جاذبيتها.

برج الحوت: تتميّز مولودة برج الحوت بليونتها وعاطفتها الزائدة إلّا أنها لا تتوان عن اللجوء إلى قسوتها في بعض الحالات، وهذا ما يجعلها أكثر جاذبية ولفتاً للأنظار.