“باركولي”… هكذا أعلنت رحمة رياض عن خطوبتها!
يوميات المشاهير
"باركولي"... هكذا أعلنت رحمة رياض عن خطوبتها!
“سمير غانم في آخر تسجيل صوتي له قبل وفاته: “مش متأكد انه رمضان جاي السنة
يوميات المشاهير
"سمير غانم في آخر تسجيل صوتي له قبل وفاته: "مش متأكد ا...

ما حقيقة المصالحة بين منى السابر وابنتها حلا الترك؟

الإثنين، 24 مايو 2021
الصلح بين منى السابر وحلا الترك

بعد الخلاف الكبير التي نتج عن الحكم الصادر بحق منى السابر، والدة حلا الترك، بالسجن بتهمة أخذها مبلغاً من المال من ابنتها، هل تمّ الصلح بين منى السابر وحلا الترك فعلاً؟ ما هي أصداء هذا الخبر المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ وما هي حقيقته؟ اليكم التفاصيل في هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة.

هل تمّ الصلح بين منى السابر وحلا الترك فعلياً؟

بعد ان أقدمت الفنانة الكويتية منى السابر على نشر صورة لها برفقة ابنتها حلا الترك لتهنئتها بعيد ميلادها، وتحميل مقطع فيديو لابنها وهو يعايد شقيقته حلا للمناسبة عينها، كشفت السابر أن "الصلح لم يتمّ فعلاً بينها وبين ابنتها".

وأوضحت في هذا الإطار، خلال بث مباشر عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، أن "الصلح لم يتمّ ولكنها تمنى الخير لابنتها على الرغم من عدم التواصل في ما بينهما"، مضيفة أنها "تسأل الله أن يهدي ابنتها وينوّر بصيرتها".

ولفتت إلى أن "العديد من الأشخاص اعتقدوا ان الصلح حصل فعلاً بينها وبين حلا الترك، ولكن الواقع أنها مهما تخاصمت مع ابنتها فهي في النهاية ستظل قطعة من قلبها". وكانت منى السابر قد نشرت مقطع فيديو لابنها الصغير وهو يعايد حلا الترك بعيد ميلادها، ثم نشرت صورة لها مع ابنتها وعلّقت عليها "كل عام وانت بألف خير حلا".

كيف تطوّر جمال حلا الترك مع السنوات؟

ماذا عن السجن؟

في البث المباشر عينه، الذي ظهرت فيه منى السابر عبر حسابها الخاص على انستقرام، كشفت السابر أن "المحكمة وافقت على تمديد المهلة لجمع المبلغ المطلوب تسديده لابنتها (20 ألف دينار بحريني) لذا لم يتمّ تنفيذ حكم السجن عاماً كاملاً بعد".

وكانت المحكمة البحرينية قد أصدرت حكماً بسجن منى السابر عاماً كاملاً بعد اتهامها بأخذ مبلغ من المال قدره 20 ألف دينار بحريني من ابنتها وعدم تسديده لها. وفي حين دعا العديد من النجوم والمشاهير الى دعم السابر وجمع المبلغ المطلوب لتفادي دخولها الى السجن، إلا أن المبلغ لم يتمّ جمعه حتى الساعة.

وكشفت المستشارة القانونية المتابعة لقضية منى السابر ان العديد من هؤلاء النجمات والنجوم الذين وعدوا بالمساعدة لم ينفّذوا وعدهم بعد.