هكذا تمّ الإعلان عن وفاة دينا صبحي… والصدمة سيطرت على متابعيها!
يوميات المشاهير
هكذا تمّ الإعلان عن وفاة دينا صبحي... والصدمة سيطرت عل...
بالصور… مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة!
يوميات المشاهير
بالصور... مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة!

متداول... الصورة الأولى لعلا غانم في المستشفى بعد إصابتها بإرتجاجٍ في المخ!

الأحد، 12 فبراير 2023
متداول… الصورة الأولى لعلا غانم في المستشفى بعد إصابتها بإرتجاجٍ في المخ!

تداول رواد السوشيل ميديا في مصر والعالم العربي الصورة الاولى لعلا غانم في المستشفى بعد أن أعلنت إبنتها عن حالتها الصحية في تصريحات لجهاتٍ إعلامية في مصر. 

وكانت الممثلة المصرية قد عانت مؤخراً من أعراضٍ مؤلمة كثيرة، وبعد أن تمّ نقلها الى المستشفى تبيّن أنّها تعاني من كسورٍ في مناطق مختلفة في الجسم ومن إرتجاجٍ في المخ، وكل ذلك بعد الخلافات الكثيرة بينها وبين زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، ما جعل الجمهور يطرح علامات إستفهام حول ما جرى مع علا وإذا كانت قد تعرّضت للعنف. 

في حين أنّ زوجها كان قد إتهمها على العلن ونشر فيديو وبعض الصور التي يظهر بها مع كدمات على وجهه، وإتهم كل من علا ووالدتها وبعض "البلطجية" بضربه بمكان إقامته في مصر. وكانت علا بدورها قد طلبت إستغاثة عبر حساباتها الإلكترونية لحمايتها من زوجها عبد العزيز لبيب وتوجهت الى المجلس القومي للمرأة في مصر برئاسة المحامية مايا مرسي. 

خلافات علا غانم وزوجها تخرج الى العلن وترفض المصالحة معه!

الصورة الاولى لعلا غانم في المستشفى

سُرّبت صورة النجمة المصرية علا غانم عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهي في المستشفى تتلقى العلاج اللازم للحالة التي كشفت عنها إبنتها كاميليا، في حين أنّ بعض المصادر الإعلامية في مصر أشارت الى أنّ وضع علا الصحي قد تدهور بشكلٍ كبير خلال تواجدها في المستشفى، إلّا أنّ عائلتها لم تؤكد هذا الأمر. 

الصورة الاولى لعلا غانم في المستشفى