أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي… شاهدوها!
يوميات المشاهير
أجمل وأسوأ اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السي...
شاروخان يؤدي مناسك العمرة قبل تكريمه في مهرجان البحر الأحمر
يوميات المشاهير
شاروخان يؤدي مناسك العمرة قبل تكريمه في مهرجان البحر ا...

الصور الأولى لابن كايلي جينر... أخفت وجهه مجدداً!

الجمعة، 02 ديسمبر 2022
الصور الأولى لابن كايلي جينر… أخفت وجهه مجدداً!

بعدما تعمّدت إخفاءه تماماً عن مواقع التواصل الإجتماعي، إنتشرت الصور الأولى لابن كايلي جينر الذي بات يبلغ من العمر 9 أشهر.

الصور الأولى لابن كايلي جينر

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صور إبن عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر الذي ظهر في باحة المنزل مع والدته في يوم مشمس، وتعتبر الصور الأولى للطفل بعدما أخفته جينر عن الأضواء.

وفي التفاصيل، فقد أكمل الطفل أشهره التسعة، وقد ظهر مع والدته من خلال صور نشرتها الأخيرة عبر حسابها. وقد شاركت كايلي مع جمهورها بعض الصور مع ابنها من الحديقة الخلفية للمنزل، إلا أنها تعمّدت إخفاء وجهه.

وظهرت جينر في إحدى الصور وهي تمشي حاملة إبنها على خصرها مع ابنتها ستوري، وقد ارتدت فستاناً أسود طويلاً مكشوفاً عند الظهر، كما ارتدت الطفلة الصغيرة أيضاً فستاناً باللون الأسود.

بفيديو مؤثر جداً... كايلي جينر تعلن حملها بطفلها الثاني

أما الصور الأخرى فتمّ التقاطها للطفل ووالدته على العشب الأخضر، وفي أحدها بدت كايلي وهي تغطّي وجهه بيدها كي لا يظهر واضحاً، بينما في صورة أخرى ظهرت وهي تمسك به وكأنها تساعده ليمشي، كما لم تظهر ملامحه هنا واضحة.

تجدر الإشارة إلى أن ابن كايلي جينر وزوجها ترافيس سكوت، كان مسجلا في الأوراق الرسمية باسم وولف ويبستر، إلا أنها أعلنت مؤخراً أنها قد غيّرت هذا الإسم مشيرة إلى أنها ستكشف عن إسم ولدها الذي تمّ اختياره في الموسم الثالث من برنامج تلفزيون الواقع The Kardashians  الذي يُعرض على قناة Hulu.

وقالت جينر إن ابنها لا يزال مسجلاً تحت اسم وولف إلا أنه تمّ تغييره، وستعلن عنه قريباً قائلة: "ربما في الموسم الثالث".

كما أكّدت نجمة تلفزيون الواقع هذا الأمر من خلال ستوري على صفحتها على انستقرام، كتبت فيها: "ابننا لم يعد اسمه وولف".