5 أفكار مبتكرة لترتيب غرفتك بطريقة مميزة!
ديكور
5 أفكار مبتكرة لترتيب غرفتك بطريقة مميزة!
طريقة عمل معطر الجو السائل
ديكور
معطّر الجو ينعش منزلك في الصيف... اليك طريقتين لتحضيره!

الصور الأولى من خط الديكور الجديد من غوتشي... تصاميم ستذهلك!

الخميس، 20 يوليو 2017
خط ديكور جديد من غوتشي

تصاميم اليساندرو ميشيل لدار غوتشي هي من من ضمن الخيارات المفضلة لعدد كبير من النساء. ويقدم لك موقع أنوثة اليوم خط ديكور جديد من غوتشي.


هاجس الكثير من عاشقات الموضة الحالي هو اليساندرو ميشيل، المصمّم الإبداعي لدار أزياء غوتشي. فهو يستمرّ بإطلاق مجموعات مذهلة، تتميّز بغرابتها وجراءتها، وهذا ما تبحث عنه المرأة العصرية. ولكنّه لم يكتفي بالأزياء، بل أعلنت العلامة التجارية على إنستقرام أنها ستطلق خط ديكور خاص بها في سبتمبر. وستتمكّنين من شراء ما يعجبك من هذه المجموعة، عبر موقع www.gucci.com والمتاجر المتخصّصة.

نشرت دار غوتشي رسومات توضيحية لخط الديكور، عمل عليها الفنان أليكس ميري، وقد أضاف زخرفات مميزة إلى المقاعد والكراسي الخشبية، الوسائد والشموع المعطرة.

 

A post shared by Gucci (@gucci) on Jul 13, 2017 at 8:56am PDT


ما يميّز اليساندرو ميشيل أنّ تصاميمه دراماتيكية. وتبرز في هذه المجموعة موقدة بخور مع كاسات وشموع برسومات إبداعية وألوان منعشة.

 

A post shared by Gucci (@gucci) on Jul 12, 2017 at 9:20am PDT


نشرت دار غوتشي المزيد من الرسومات لخط الديكور، تشمل صوانٍ معدنية بيضاوية الشكل وطاولات قابلة للطي.

 

A post shared by Gucci (@gucci) on Jul 13, 2017 at 6:09am PDT


أشارت الدار إلى أنّ الأقمشة المستخدمة في الأثاث هي الحرير والمخمل مع الفينيل، والورق على الجدران، ترمز إلى غوتشي بألوانها الحيوية والغريبة. ويتم تطريز الزخارف المعقدة ومن ثم تطبيقها يدوياً، وهي عملية تستغرق حوالي 10 ساعات لإكمالها.

 

A post shared by Gucci (@gucci) on Jul 12, 2017 at 6:21am PDT


ستقدّم غوتشي هذه الأكواب المصنوعة من البورسلان بتصميم مميز، فهي مزيّنة برسومات مستوحاة من نقشات الأقمشة الفاخرة، ومعها غطاء يأتي إمّا على شكل يد تحمل خاتماً، أو على شكل رأس الديك.

 

A post shared by Gucci (@gucci) on Jul 13, 2017 at 2:44am PDT


ألقي نظرة على كرسي تشيافاري من غوتشي، بتصميم ليغوريان ومصنوع من الخشب المطليّ الأحمر. ويأتي مقعده مصنوعاً من المخمل المطرّز بالورود ورسمة لرأس القط.

 

A post shared by Gucci (@gucci) on Jul 12, 2017 at 7:34am PDT