الصور الأولى من خط الديكور الجديد من غوتشي… تصاميم ستذهلك!

تصاميم اليساندرو ميشيل لدار غوتشي هي من من ضمن الخيارات المفضلة لعدد كبير من النساء. ويقدم لك موقع أنوثة اليوم خط ديكور جديد من غوتشي.

هاجس الكثير من عاشقات الموضة الحالي هو اليساندرو ميشيل، المصمّم الإبداعي لدار أزياء غوتشي. فهو يستمرّ بإطلاق مجموعات مذهلة، تتميّز بغرابتها وجراءتها، وهذا ما تبحث عنه المرأة العصرية. ولكنّه لم يكتفي بالأزياء، بل أعلنت العلامة التجارية على إنستقرام أنها ستطلق خط ديكور خاص بها في سبتمبر. وستتمكّنين من شراء ما يعجبك من هذه المجموعة، عبر موقع www.gucci.com والمتاجر المتخصّصة.

نشرت دار غوتشي رسومات توضيحية لخط الديكور، عمل عليها الفنان أليكس ميري، وقد أضاف زخرفات مميزة إلى المقاعد والكراسي الخشبية، الوسائد والشموع المعطرة.

ما يميّز اليساندرو ميشيل أنّ تصاميمه دراماتيكية. وتبرز في هذه المجموعة موقدة بخور مع كاسات وشموع برسومات إبداعية وألوان منعشة.

نشرت دار غوتشي المزيد من الرسومات لخط الديكور، تشمل صوانٍ معدنية بيضاوية الشكل وطاولات قابلة للطي.

أشارت الدار إلى أنّ الأقمشة المستخدمة في الأثاث هي الحرير والمخمل مع الفينيل، والورق على الجدران، ترمز إلى غوتشي بألوانها الحيوية والغريبة. ويتم تطريز الزخارف المعقدة ومن ثم تطبيقها يدوياً، وهي عملية تستغرق حوالي 10 ساعات لإكمالها.

ستقدّم غوتشي هذه الأكواب المصنوعة من البورسلان بتصميم مميز، فهي مزيّنة برسومات مستوحاة من نقشات الأقمشة الفاخرة، ومعها غطاء يأتي إمّا على شكل يد تحمل خاتماً، أو على شكل رأس الديك.

ألقي نظرة على كرسي تشيافاري من غوتشي، بتصميم ليغوريان ومصنوع من الخشب المطليّ الأحمر. ويأتي مقعده مصنوعاً من المخمل المطرّز بالورود ورسمة لرأس القط.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com