حقيقة وفاة فيفي عبده
يوميات المشاهير
هل فعلاً توفيت الراقصة فيفي عبده؟
رضا الساقي: لاعب كرة قدم مغربي يفارق الحياة على أرض الملعب بعدما ابتلع لسانه
يوميات المشاهير
رضا الساقي: لاعب كرة قدم مغربي يفارق الحياة على أرض ال...

أي قرار اصدرت المحكمة بحقّ الطبيب المصري المتحرّش بالرجال؟

الأربعاء، 14 أبريل 2021
أي قرار اصدرت المحكمة بحقّ الطبيب المصري المتحرّش بالرجال؟

صدم المجتمع المصري مرّة جديدة خلال هذه الفترة وذلك بعد معرفة قرار الدائرة 31 بمحكمة جنايات الجيزة بالقضية المتعلّقة بمحاكمة "ب.س." والمعروفة في الإعلام وعلى السوشيل ميديا بقضية "الطبيب المتحرش بالرجال" والتي هزت الرأي في مصر والعالم العربي، حيث سيتم تأجيل الجلسة. فبالعودة الى شهر يناير 2021 تم القبض على طبيب أسنان بتهمة هتك عرض أربعة رجال بالقوة، وذلك بعد أن إستمعت لشهادتهم ضدّه في شهر سبتمبر 2020.

والصدمة كانت إضافية عندما أُكتشف في سياق التحقيق أنّ هناك أدلة إضافية على هاتف "الطبيب المتحرش بالرجال"، وهذه الأدلة أتت لتعزز الإتهامات التي وجهت اليه بطريقة مباشرة. وخلال إستجوابه، أشار الطبيب المتهم بأنّه يُعاني من إضطرابات في ميوله الجنسية، وإنّها تسيطر عليه لذلك يقوم بأفعالٍ خاطئة.

وكان الفنان عباس أبو الحسن قد طلب في شهر سبتمبر الماضي بإزالة كل اللافتات الإعلانية الخاصة بطبيب الأسنان الموجودة على طول طريق المحور المركزي في مصر الذي تم القبض عليه بتهمة التحرش.

الطبيب المتحرش بالرجال

حادث سوهاج في مصر يُسفر عن 32 قتيل... والنجوم المصريون يعبّرون عن ألمهم!

ومع متابعة مجريات التحقيق قررت الدائرة 31 بمحكمة جنايات الجيزة تأجيل القضية الى جلسة 16 يونيو المقبل، والقرار هز الرأي العام من جديد حيث نُشرت المزيد من الصور له مع بعض المعلومات عن التحقيقات التي أُجريت معه.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)