التوقعات الفلكية لشهر مارس من ساره دنف
صفات الابراج
ماذا يحمل شهر مارس من تحوّلات للابراج؟ خبيرة الفلك سار...
هل تعرفين ما هي الابراج الاكثر حكمة؟
ابراج
هل تعرفين ما هي الابراج الاكثر حكمة؟

من هم الطلاب الاكثر نجاحاً بحسب أبراجهم؟

الخميس، 01 مارس 2018
الطلاب الاكثر نجاحاً بحسب ابراجهم

من خلال الابراج يمكننا أن نحدد الطلاب الاكثر نجاحاً خصوصاً اللواتي يحرصن على التعلم والمثابرة للوصول الى النجاحات المطلوبة. اليك من أنوثة من هم الطلاب الاكثر نجاحاً بحسب ابراجهم وما هي صفاتهم التي تميّزهم عن غيرهم؟

ما هي اغرب التصرفات التي يقوم بها كل برج؟

برج الأسد

أكثر الطلاب نجاحاً هم من برج الاسد كونه يتحلّى بالذكاء وبالتفكير الايجابي. كما يملك صفات القيادة والكاريزما ولا يحاول بذل مجهوداً كبيراً للفت الانتباه . فهو بطبعه متفائل ويخطط للنجاح بالرغم من الغرور الذي يعتبر اساسي في صفات الاسد الا انه متصدر النجاحات وقادر على التحكم في كافة المهام الموكلة اليه.

برج العقرب

بطبعه يملك برج العقرب إرادة قوية وقدرة على انتزاع الأضواء بشكل ذكي وهو قادر على تحديد أهدافه وتنفيذها بشكل سريع. فالطالب من برج العقرب يركّز عل الهدف الخاص ويملك شغفاً للنجاح المستمر مع ابتكار افكار جديدة ومشاركتها بشكل محدد مع أصدقائه.

برج الميزان

ان التوازن في شخصية برج الميزان تجعله ناجحاً ولامع في الحياة الجامعية والعملية. فهو متواضع ومثقف يستطيع أن يطوّر علاقات ناجحة مع محيطه ويستفيد من خبراتهم لتفعيل نجاحاته. أما ديبلوماسيته والتكتيك الذي يستعمله يجعله ناجحاً وملفتاً للنظر.

برج الثور

ترتبط الصفات الايجابية لبرج الثور بشكل مباشر بالنجاح والطموح والحس بالمسؤولية. فالطلاب من برج الثور هم أذكياء وقادرين على الوصول الى أهدافهم بشكل أسرع من غيرهم مع الحرص على تحقيق المثالية والكمال في كل ما يفعلونه.