نفخ الشفايف
اطلالة ومكياج
نفخ الشفايف طبيعياً ممكن مع هذه الخلطات!
كيفية استرجاع لون الشعر الطبيعي
اطلالة ومكياج
كيف يمكن أن تسترجعي لون شعرك الطبيعي؟

كيف يمكن أن تساعدكِ الطماطم على خسارة الوزن؟

الخميس، 02 فبراير 2017
رجيم الطماطم

رجيم الطماطم مهم ويجمل لجسمك الكثير من الفوائد التي عليك أن تغتنميها من اجل خسارة الوزن أيضاً واليك من أنوثة تفاصيل هذا الرجيم. 

افقدي الوزن مع رجيم عصائر الخضار 

فوائد الطماطم

 

تعد الطماطم من الخضار اللذيذة التي تضم في داخلها عدداً من العناصر المهمة والمفيدة لجسمك وهي كذلك مصدر غني بالفيتامينات والألياف كما فيها الكثير من المعادن وتؤمن حاجة الإنسان من الفيتامين C. جربي تناول الطماطم في كل وجبة أولاً من أجل أخذ الفيتامينات اللازمة والمهمة للجسم كما من أجل الشعور الفوري بالشبع وعدم الإكثار من أنواع الطعام وذلك للحفاظ على الرشاقة ولخسارة الوزن الزائد.

 

رجيم الطماطم

 

في اليوم الأول من رجيم الطماطم 

تناولي على الفطور قطعة من الخبز مع الجبن الخالي من الدسم وحبة كاملة من الطماطم وكوب من القهوة. على الغذاء تناولي 50 غرام من المعكرونة مع صلصة الطماطم والريحان والثوم وزيت الزيتون وكوب من عصير الطماطم. العشاء يكون عبارة عن 3 قطع من البطاطا المسلوقة مع السبانخ والطماطم المقشرة والمعصورة.

في اليوم الثاني من رجيم الطماطم

تناولي على الفطور قطعة من الخبز مع الجبن الخالي من الدسم وحبة من الطماطم وكوب من القهوة. على الغذاء تناولي وعاء كبيراً من السطلة الطازجة مع الكثير من الطماطم والخيار. على العشاء تناولي طماطم مع قطع من الفطر المشوي وكوب من عصير الطماطم.

اليوم الثالث من رجيم الطماطم 

تناولي على الفطور قطعة من الخبز مع الجبن الخالي من الدسم وحبة من الطماطم وكوب من القهوة وعلى الغذاء تناولي طبق من السلطة الموسمية مع الكثير من الطماطم والعشاء فيكون عبارة عن انوع مختلفة من الخضار المشوية مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

اليوم الرابع من رجيم الطماطم 

تناولي على الفطور قطعة من الخبز مع الجبن الخالي من الدسم وحبة من الطماطم وكوب من القهوة وعلى الغذاء تناولي 50 غرام من المعكرونة مع صلصة الطماطم والريحان والثوم وزيت الزيتون وكوب من عصير الطماطم. على العشاء تناولي كوب من عصير الطماطم مع قطعة من الجبن القليل الدسم. 

اليوم الخامس من رجيم الطماطم

تناولي على الفطور كوب من الزبادي بطعم الفواكه وعلى الغذاء قطعة خبز متوسطة مع الطماطم والخس وعلى العشاء ضار مشوية مع الطماطم مع ملعقة من زيت الزيتون.