فيديو مؤثر جداً لمحمد قنوع… استذكاراً للأيام الجميلة
يوميات المشاهير
فيديو مؤثر جداً لمحمد قنوع... استذكاراً للأيام الجميلة
في أحدث ظهور لها… حلا شيحة مع شاكيل أونيل وهكذا علّقت على الصور!
يوميات المشاهير
في أحدث ظهور لها... حلا شيحة مع شاكيل أونيل وهكذا علّق...

شاهدوا الظهور الأوّل لقادير دوغلو ونسليهان أتاغول بعد الأنباء عن طلاقهما!

الأحد، 30 أبريل 2023
شاهدوا الظهور الأوّل لقادير دوغلو ونسليهان أتاغول بعد الأنباء عن طلاقهما!

بعد الأخبار الكثيرة التي إنتشرت عبر السوشيل ميديا عن طلاقهما، أثار الظهور الأول لقادير دوغلو ونسليهان اتاغول فضول الجمهور خصوصاً أنّ أصابع الإتهام وجهت الى النجم التركي الذي إتُهم بخيانة زوجته وزواجه عُرفياً من شابة. 

وكان الثنائي قد أنهى تصوير مسلسل "على مشارف الليل" وعُرضت الحلقة الأخيرة منه خلال الأسبوع الماضي مع خيبة أمل كبيرة منهما لأنّ العمل لم يُحقق نسبة عالية من المشاهدة خلال عرضه في تركيا، وحتى أنّه لم يتم بثّه في دولٍ أخرى كغيره من الاعمال التركية. 

الظهور الأول لقادير دوغلو ونسليهان اتاغول

على الرغم من البلبلة الكبيرة التي شهدت عليها السوشيل ميديا، توجّه الثنائي لقضاء عطلة بعيداً عن زحمة الأعمال والأمور التي تُلاحقهما منذ تداول الفيديو والمشاهد التي يظهر بها قادير في حفلٍ خاص. 

وكانت نسليهان تضع النظارات الشمسيّة على وجهها، وقد رأى البعض أنّها غير مرتاحة أثناء تصوير الفيديو، ولكن من الواضح أنّها أرادت إبعاد كل ما يتمّ تداوله حول طلاقها من الممثل قادير دوغلو، فوضعت يدها على قدمه ليقوم هو أيضاً بضمّ يدها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Günaydın (@sabah.gunaydin)



قادير دوغلو في ورطة كبيرة بعد الفيديو المُسرّب له... هل تتعرض نسليهان أتاغول للخيانة؟

والآن الجمهور بإنتظار معرفة مصير زواج نسليهان أتاغول من قادير دوغلو خصوصاً أنّ الإعلام التركي أشار الى أنّ الخلافات بينهما قد توصل للإنفصال. بالإضافة الى تصريحات والدة النجمة التركية التي أثارت الجدل وفيها حكت أنّ إبنتها تُريد الطلاق بينما قادير يرفض ذلك من أجل مصالحه وعمله! كما وأكّدت في تلك التصريحات أنّ قادير دوغلو تزوّج عُرفياً من شابة جامعية، وأشارت الى أنّها مسؤولة عن كل هذه الأقوال. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Günaydın (@sabah.gunaydin)