منشور لمأذون حول كلفة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يثير الجدل!
يوميات المشاهير
منشور لمأذون حول كلفة طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة...
بالفيديو… امبر هيرد تهرب من جوني ديب والجمهور يتهمها بالتمثيل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... امبر هيرد تهرب من جوني ديب والجمهور يتهمها...

الظهور الأول لياسمين صبري بعد الطلاق... انطلاقة فنيّة جديدة!

الأحد، 08 مايو 2022
الظهور الأول لياسمين صبري بعد الطلاق… انطلاقة فنيّة جديدة!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال احمد ابو هشيمة، وبات الجميع بإنتظار الظهور الأول لأحد منهما بعد الإنفصال. لكنه، وكما يبدو أنهما يأخذان استراحة من السوشيال ميديا بعد البلبلة التي حدثت، خاصةً أنه لم ينشر أي من الطرفين صوراً على حساباتهما الشخصية بعد الإنفصال الذي تمّ. إلا أننا استطعنا رصد الظهور الأول لياسمين صبري، التي بدورها رفضت التعليق والتحدث عن الأنباء التي انتشرت. 

الظهور الأول لياسمين صبري بعد الطلاق

ظهرت الفنانة المصرية في صور نشرتها الشركة المنتجة لمسلسل "الشادر" تجمعها بزميلها أشرف عبد الباقي والمخرج سامح عبد العزيز ومنتجة العمل، بالإضافة إلى الفنان طارق صبري. وكانت تبدو فيها صبري مبتسمة وسعيدة، وكما عهدناها أنيقة.

طاقم عمل مسلسل الشادر

مسلسل "الشادر"

اختار المخرج سامح عبد العزيز كلاً من ياسمين صبري، أشرف عبد الباقي وطارق صبري للعب دور البطولة في مسلسل "الشادر" الذي يتكون من 15 حلقة والذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك. وقال المخرج سامح أن ياسمين صبري ستظهر بشكل مختلف تماماً عن ما قدمته قبل، حيث ستلعب دور الفتاة الشعبية.

طاقم عمل مسلسل الشادر

سبب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يظهر الى العلن ومصدر مقرب منهما يكشف أسرار منزل الثنائي!

أعمال ياسمين صبري المرتقبة

من جهة أخرى، تعاقدت النجمة ياسمين صبري على بطولة فيلم جديد بعنوان "صقر المحروسة" مع النجم أحمد عز، وهو ينتمي إلى نوعية الأفلام التاريخية وسيبدأ تصويره في شهر يوليو. من جانب آخر، تتعاون الفنانة ياسمين صبري، مع السيناريست أيمن وتار، في فيلمها "شغل عصابات"، أولى بطولاتها المطلقة في السينما. أخيراً نذكر أن آخر أعمال صبري كانت فيلم "الديزل" عام 2018 الذي شاركت فيه بطولته إلى جانب محمد رمضان، ومجموعة من الممثلين.

بوستر فيلم الديزل