تأثير الضغوط النفسية التي تتعرض لها الحامل على الجنين
امومة
انتبهي... كل الضغوط النفسية التي تتعرضين لها خلال الحم...
حمية سكر الحمل
امومة
لا تدعي خطر سكر الحمل يحدق بك... هذه الحمية ستنقذك!

هذه الالعاب المرحة ستجعل طفلك يستمتع بعطلته الصيفية!

الإثنين، 26 يونيو 2017
العاب مرحة للاطفال في الصيف

عطلة الصيف من أجمل الأوقات التي يسعى الأطفال الى تمضيتها بأجمل الطرق، والاستفادة من كل دقيقة فيها في المرح واللعب. ومن هنا فانت حتماً تبحثين عن أفضل الطرق التي يمكنكِ ان تقدمي فيها الى اطفالك ما يسعدهم، ويملأ وقتهم.

فبالاضافة الى ضرورة متابعة الدرس، وتنظيم الوقت للعودة الى المدرسة، سنقدم لكِ عبر موقع أنوثة مجموعة العاب مرحة للأطفال في الصيف يمكنكِ التركيز عليها لتسلية الطفل وتمضية وقته مع رفاقه بأجمل طريقة.

 9 أفكار منزلية لتسلية الاطفال في العطلة

العاب مرحة للاطفال في الصيف

- حمام السباحة المنزلي: من أفضل الخيارات وأكثرها طلباً من الاطفال، نظراً للجو الحار الذي يخيّم على الصيف، وحبّ الأطفال اللامتناهي للهو بالماء، ما عليكِ سوى وضع الماء في حمام السباحة المنزلي وترك الحرية لطفلكِ ليلعب به كما يشاء، وتمضية أفضل الأوقات مع رفاقه. 

- لعبة بالونات الماء الملونة: تعتبر هذه اللعبة قريبة أو مكملة للعبة الأخرى، كما انها من الالعاب المفيدة التي يمكن ان تساعد طفلكِ على تعلّم الألوان. يكفي أن تأتي بمجموعة من البالونات بألوان مختلفة وتملئيها بالماء وتتركي لطفلك حرية رميها داخل حمام السباحة انطلاقاً من اللون الذي تقولينه له.

- لوحة الرسم: أطلقي العنان لمخيلة طفلكِ واتركيه يعبّر عن ما يريده ويرسم كيفما يشاء، ما عليكِ سوى وضع لوحة كبيرة من الورق الأبيض، مع علبة ألوان وترك طفلك يقدّم ما يريده على الورقة. فهذه اللعبة ستعلّم طفلكِ كيفية التحكم في عضلات يديه عن طريق مسك الأقلام وفرش التلوين.

- بازل الأرقام والحروف والحيوانات: من الألعاب الرائعة التي يمكنكِ أن تقدّميها الى طفلك، كونها تساعد على تنمية مهارة الملاحظة لديهم، بالإضافة الى التركيز الكبير لتركيب قطع البازل في مكانها الصحيح.

ساعدي طفلك على تنظيم وقته بين الدراسة واللعب 

- لعبة مسرح العرائس: من أمتع الالعاب التعليمية للصغار، كونها تقدّم الكثير من القيم والمهارات التي يمكن اكسابها للطفل من دون الكثير من المجهود.