ليدي كيتي سبنسر تتألق بفساتين حصرية من دار دولتشي أند غابانا في حفل زفافها!
زفوها
ليدي كيتي سبنسر تتألق بفساتين حصرية من دار دولتشي أند ...
زفاف ليلي كولينز
زفوها
ليلي كولينز... عروس هاربة من قصص الخيال بإطلالة من توق...

بفستانها الأبيض عروس تركض هاربة في شوارع عمان بين السيارات... وهذه حكايتها!

الأحد، 22 أغسطس 2021
بفستانها الأبيض عروس تركض هاربة في شوارع عمان بين السيارات… وهذه حكايتها!

تسبّبت العروس الهاربة في عمان بلبلبة في الشوارع وسط الأشخاص الذين شاهدوها وهي تركض بفستانها الأبيض وتتخطى السيارات، وبالرغم من أنّهم لم يتكلموا معها إلّا  أنّ أنظارهم نحوها طرحت الكثير من التساؤلات عن سبب هروبها.

جلسة تصويرية ليس أكثر!

الفيديو الذي يظهر العروس وهي تركض هاربة تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تم تداوله بشكلٍ كبير إضافة الى التعليقات الكثيرة التي حصدها. وعلى أثر الجدل الذي أحدثته هذه العروس إضطرت بعض الوسائل الإعلامية المحلية في الأردن توضيح الامور للمواطنين الذين شاهدوها وهي في هذه الحالة.

حيث تبيّن أنّ العروس الهاربة في عمان إسمها حنان وتعمل كموديل، لذا الفيديو الذي إكتسح السوشيل ميديا في الأردن والعالم العربي متفق عليه مسبقاً لجلسة تصويرية. وقد ضحك البعض من الموقف باعتبار أنّ الفتاة حين يأتيها عريس لن تهرب حتماً كما عبّر بعض المتابعين.

العروس الهاربة في عمان

زفاف لم يكتمل... أم تكتشف ان عروس ابنها هي ابنتها المفقودة منها!

بالرغم من معرفة الحقيقة حول مشهد العروس وهي تركض وكأنّها تهرب بفستانها الأبيض في الشوارع وسيّدة تلحق بها، إلّا أنّ الجدل على الفيديو إستمر وحتى أنّه إنتقل الى مواضيع أخرى أبروها عن تكاليف الزفاف الهائلة في هذه الأيّام وتحديداً بالأردن. وحتى أنّ الفيديو فتح الباب أمام بعض الأشخاص لنشر صورة تظهر الفواتير الكاملة لزفافٍ بسيط في الأردن، ما زاد من التعليقات وردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Erem News- إرم نيوز (@eremnewsofficial)