جمال المرأة عند الرجل
حياة زوجية
ما هي معايير جمال المرأة عند الرجل؟
الزوج الثاني للمرأة
حياة زوجية
لنجاح الزواج الثاني... عليك اتباع هذه القواعد!

إكتشفي سر العشق بين الزوجين

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016
العشق بين الزوجين

في كثير من الاحيان نلاحظ أن الزوجين يعيشان فترة من الحب الكبير ويعتبران أن كلمة احبك ما عادت تكفي لوصف ما يشعران به، وفي هذه الحالة، فإن الحب الذي جمعهما في الفترة السابقة، تحول الى عشق كبير له الكثير من الدلالات والاسباب التي أدت الى تبلوره في حياتهما الزوجية. تعرفي في مقال أنوثة التالي على سر العشق بين الزوجين وكيفية ظهوره في حياتهما.

اكتشفي طريقة التعامل الصحيحة مع زوجك

أولاً، من الطرق التي تزيد من حب الزوجين لبعضهما البعض هو الاهتمام الكبير الذي لا ينقص مع الوقت ولا مع مرور السنوات، بل على العكس يحافظ الشريكان على المستوى عينه من الاهتمام، بل يمكن ان يزيد هذا الواقع حتى تتحول احتياجات كل طرف وكأنها احتياجات الشريك عينه.

ثانياً، من اسباب العشق بين الزوجين هو الالتزام الكبير الذي يبديه كل منهما تجاه الآخر، والمشاعر الكبيرة التي يتركها تنمو تجاه شريكه من دون النظر الى عيوبه على انها امر معيب، بل على العكس ينظر اليها على انها جزء لا يتجزأ من شخصية الشريك وأن هذه العيوب أو الاختلافات هي التي تساعد على تنمية التكامل بينهما.

ثالثاً، كذلك يتحول الحب بين الزوجين الى عشق من خلال الاحترام والمعاملة الحسنة التي تجعل الشريك يشعر وكأنه يملك الدنيا والعالم بكامله الى جانب شريكه. وهذا الامر قد لا يحدث في كثير من الاحيان نتيجة الضغوط الحياتية التي تفرض على الزوجين، ولكن متى تمكنا من الوصول اليها فهذه قمة العشق بينهما.

كيف يمكن تحقيق الانسجام بين الزوجين؟

رابعاً، كما وأن العشق بين الزوجين يتبلور في التضحيات والتنازلات التي يقدمها كل منهما في سبيل منح الشريك الراحة التي يحتاجها كل يوم. ولهذا السبب يمكن أن يتحول الحب الذي جمعهما في البداية الى عشق لا يختفي على مر السنوات.