جليلة المغربية تروي ما حصل بينها وبين تامر حسني قبل زواجه بيوم!
يوميات المشاهير
جليلة المغربية تروي ما حصل بينها وبين تامر حسني قبل زو...
اشمئزاز وغضب الجمهور ينفجر بسبب صور ملكة جمال بورتوريكو!
يوميات المشاهير
اشمئزاز وغضب الجمهور ينفجر بسبب صور ملكة جمال بورتوريك...

هل فعلاً سيحصل فضل شاكر على العفو قريباً؟

الجمعة، 04 نوفمبر 2022
هل فعلاً سيحصل فضل شاكر على العفو قريباً؟

تداول عدد من رواد السوشيل ميديا الأخبار التي تُشير الى العفو عن فضل شاكر بعد أن صدر مرسوم العفو الرئاسي من الرئيس السابق للجمهور اللبنانية ميشال عون في الأيّام القليلة الماضية وأعلن عنه وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسّام المولوي.

فيما سأل الرواد اذا كان سيعود الى الحفلات الغنائية بعد حصوله على العفو، والبعض الآخر تداولوا بعض المعلومات التي تُفيد الى أنّه قد يحصل على العفو بدعمٍ عربي خارجي.  

ولكن هل سيتم العفو عن فضل شاكر؟ 

كشفت معلومات من مصادر متعددو  أنّه على عكس ما يتم الترويج له لن يتمّ العفو عن الفنان اللبناني الذي كان سبق وجرمته المحكمة العسكرية في بيروت بتهمة تأليف عصابة مسلحة في اطار منطقة عبرا في جنوب لبنان. 

أمّا السبب الآخر وراء عدم تحقيق ذلك العفو يعود الى أنّ فضل شاكر أساساً لم يتقدّم بطلب للحصول على عفو من رئاسة الجمهورية اللبنانية، وذلك أيضاً من العوامل التي تمنع تحقيق ذلك. 

فضل شاكر يكشف السبب وراء الحكم عليه 15 سنة في السجن... علبة فيها فضيات!

ومنذ سنوات عدة شكلّت قضيت الفنان فضل شاكر حالة من الجدل لدى الجمهور اللبناني وفي الوسط الفني، وعدد كبير من المشاهير كانوا قد علّقوا على القضية التي طالته وعلى الأحكام التي وُجهت اليه بصورة غيابية.  وكان آخرهم الفنانة مايا دياب التي وصفت الاتجاه الذي اختاره في حياته بالمذل والبشع والقاتل، وفي تصريحاتها عبر الاعلام تركت الكلمة للقضاء اللبناني في هذه القضية.